تعرف على 6 برامج هادفة تفيد عقلك تستحق المشاهدة في شهر رمضان الكريم

توجد العديد من القنوات العربية التي لاتعد ولا تحصى تقدم في شهر رمضان الكريم العديد من البرامج والمسلسلات للأسف تقريبا كلها لا يفيد الشخص وليس له علاقة بالشهر الكريم، في مقالة اليوم اخترنا لكم 6 برامج هادفة ومفيدة تستحق أن تشاهدها في شهر رمضان الكريم.

تعرف على 6 برامج هادفة تفيد عقلك تستحق المشاهدة في شهر رمضان الكريم 1 18/6/2015 - 10:57 ص

اهتديت بالقرآن

برنامج بالقرأن اهتديت الجزء2 من تقديم فهد الكندري، برنامج جد رائع ومفيد بحيث يحكي قصصا عن أشخاص دخلو الإسلام بعد تاثرهم بالقرأن الكريم، يذكر أن البرنامج له مجزء أول عرض في رمضان 2014.

انسان جديد

كما عودنا الشيخ الفاضل مصطفي حسني بتقديم الجديد والمفيد في رمضان هذه السنة سوف يقدم برنامج بعنوان إنسان جديدبحيث  يتكلم عن كيف يمكن لشخص أن يتحول من إنس

سواعد الإخاء برنامج هادف ورائع بحيث يجمع بين أفضل العلماء في الوطن العربي ‘الدكتور عمر عبد الكافي والدكتور عائض القرني والدكتور محمد العوضي والدكتور محمد راتب النابلسي والدكتور  سلمان العودة والدكتور عصام البشير وغيرهم من العلماء  البرنامج ثقافي ديني وترفيهي فلا تفوتوا مشاهدته.

قصة وفكرة

برنامج قصة وفكرة الجزء الثالث من تقديم الدكتور طارق السويدان، من مميزات البرنامج أنك تستمع لقصة  وأيضا تأخد فكرة جعلت من أصحابها تحويلها إلى واقع ملموس.

برنامج محياي

برنامج محياي الجزء الثالث من تقديم الدكتور وليد فتحي، البرنامج يتناول العديد من قضايا الشباب ويركز على قضية مهمة وهي قضية الآنا؟يقول الدكتور أنه مضت في حياته خمسون عاما ولم يعرف إلى الآن الجواب على سؤال من أنا؟ البرنامج لا يتجاوز العشر دقائق لكنه برنامج سوف يغير حياتك إلى الأفضل.

من أفضل البرامج التي لها العديد من المشاهدات من قبل الشباب خصوصا والتي اعتدنا على مشاهدتها في شهر رمضان، إنه البرنامج الرائع خواطر من تقديم أحمد الشقيري حيث  كان هدف البرنامج هو تحسين الوضع في العالم العربي، في هذه السنة يصل إلى الجزء 11 عشر  وهو اخر جزء سوف يقدم  بعنوان واستعمركم فيها، البرنامج سيعرض على قناة إقرأ والرسالة وغيرها من القنوات.

استغل هذا الشهر في العبادة والطاعة والتقرب من الله سبحانه وتعإلى ولا بأس في مشاهدة بعض البرامح الهادفة  والمفيدة للعقل.



اترك تعليقا