تعرف على مصير أبو تريكة بعد قطع العلاقات مع قطر

أعلنت فجر أمس كلا من مصر، الامارات العربية، المملكة العربية السعودية والبحرين، قطع العلاقات مع دولة قطر لدعمها الإرهاب، الأمر الذي أربك المشهد السياسي في المنطقة العربية ولاسيما الخليج العربي.

الأكثر تأثرا بقرار قطع العلاقات، هم المصريين المقيمين في قطر، فقد قاموا بإطلاق التساؤلات على مواقع التواصل الإجتماعي عن مصيرهم، إلا أن الكثير من المصريين بالداخل، شغلهم مصير محمد تعرف على مصير أبو تريكة بعد قطع العلاقات مع قطر 1 7/6/2017 - 6:18 صأبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق.

بالتزامن مع قلق المصريين المقيمين في قطر حول مصيرهم، جاء بيانا للخارجية القطرية هدأ من روع الجالية المصرية، حيث افاد البيان أنه لن يكون هناك ترحيلا للعمالة الأجنبية والأمور سوف تبقى على حالها بالنسبة لهم، الأمر الذي ينطبق على بطبيعة الحال على الماجيكو.

يذكر أن اللاعب أبو تريكة يعمل بقناة ” بي إن سبورت ” القطرية منذ شهر ابريل من العام الماضي، كمحلل رياضي، ورفض الاستقالة من القناة على غرار بعض العاملين بها من الدولة التي أعلنت قطع العلاقات مع قطر.

جدير بالذكر أن إسم الماجيكو موضوع على قوائم ترقب الوصول بمطار القاهرة، وذلك لاتهامه بتمويل جماعة الاخوان المحظورة، من قبل النظام المصري، كما تم وضع اسمه بأمر محكمة الجنايات على قوائم الإرهابيين والتحفظ على امواله وممتلكاته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. نعمه السعدي يقول

    حسبنى الله ونعم الوكيل
    الحين كل من قال لاإله الا الله يعتبر ارهابي
    والله كاننا عايشين زمن الجاهليه