تعرف على تاريخ مواجهات الارجنتين وفرنسا قبل مباراة نهائي كأس العالم اليوم

تاريخ مواجهات الارجنتين وفرنسا هو أهم ما يبحث عنه الان من قبل محبي وعشاق كرة القدم قبل موعد مباراة نهائي كأس العالم اليوم الذي سيقام خلال ساعات قليلة من الان والذي سيترقبه جماهير الكرة في شتى انحاء العالم للاستمتاع بالوجبة الكروية الدسمة والاثارة والمتعة التي سيشدها لقاء اليوم دون شك والذي لا يقبل القسمة على اثنين ولا يجوز ان ينتهي بالتعادل ولا بد من فائز مهزوم ولا بد من ضاحك وباكي من سعيد وحزين من يرفع الكأس ومن ينظر له من بعيد والدموع تملى عينه، فهذه هي الساحرة المستديرة كرة القدم فيا تاري ستضحك لمن اليوم لميسي ورفاقه لأول مرة؟ ام لمبابي ورفاقه لثاني مرة في تاريخهم؟.

موعد مباراة الارجنيتن وفرنسا

تاريخ مواجهات الارجنتين وفرنسا قبل مباراة النهائي

أما عن تاريخ مواجهات الارجنتين وفرنسا قبل لقاء اليوم، فقد تقابلا المنتخبين في 12 مرة سابقة عبر التاريخ، كان للمنتخب الارجنتيني نصيب الاسد من عدد الانتصارات،حيث فاز في 6 مباريات وتعادلا في 3، بينما فاز المنتخب الفرنسي في 3 مثلهم.

فقد تقابل المنتخبين في بطولة كأس العالم تحديد في 3 مرات، الاولي كانت في عام 1930 وهي كانت اول نسخة كأس عالم واقيمت باوروجواي وفازت الارجنتين بهدف نظيف، وكررت الفوز على حساب فرنسا في النسخة التي اقيمت على ارض راقصي التانجو عام 1978 بدوري المجموعات بنتيجة 2/1، وكانت أخر مواجهة في المونديال عام 2018 في دور السادس عشر فازت فرنسا بنتيجة 4/3 في مباراة درامتيكية.

موعد مباراة الارجنتين وفرنسا

تقام مباراة الارجنتين وفرنسا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والاردن وفلسطين، والذي يافق تمام الساعة السادسة مساءا في المملكة العربية السعودية والعراق ولبيا واليمن وسوريا ولبنان، والموافق الساعة السابعة مساءا بتوقيت البحرين والامارات المتحدة.

اترك تعليقاً