تعرف على: أهم 5 إستخدامات لأكياس جل السيليكا التي ستجعلك تحتفظ بها من الآن

أكياس السيليكا أو ” جل السيليلكا ” لابد أن الجميع سيصاب بالدهشة عندما يسمع أن تلك الأكياس العجيبة التي تكون داخل الشنط والأحذية الجديدة ومع الملابس والأدوية وغير ذلك لها أهمية أو فائدة واحدة في حياتنا ولكن ما سنخبرك به أن لها 5 إستخدامات سوف تجعلك تحتفظ بها ولن تقدم على رميها مرة أخرى.

تعرف على: أهم 5 إستخدامات لأكياس جل السيليكا التي ستجعلك تحتفظ بها من الآن 1 4/11/2015 - 6:27 م

إستخدامات أكياس جل السيليكا :

  1.  عند تعرض الجوال ” الموبايل ” للماء: لابد أن الكثير منا وقع في مشكلة سقوط جواله في الماء خطأً ونقف أمام مشكلة كبيرة وهي كيفية تجفيف الموبايل من الماء سريعاً، البعض منا يضعه أمام مجفف الشعر أو المروحة وغير ذلك، ولكن مع أكياس السيليكا سوف تعمل بدور المجفف الرائع، ستذهب فوراً إلى وضعه في وسط علبة مليئة بأكياس السيليكا بعد نزع البطارية منه وأتركه من المساء حتى الصباح أو العكس وأعد تشغيل الجوال.
  2. المحافظة على شفرات الحلاقة لفترات اطول: قد تتعرض شفرات الحلاقة إلى الخراب بسبب بعض العوامل منها الرطوبة والأكسدة وعدم أمان المكان جيداً لها، أكياس السيليكا سوف تعمل على الإحتفاظ بها من أي تأثيرات خارجية عند وضع الشفرات في علبة بها 5 من اكياس السيليكا.
  3. المحافظة على الملابس ووالفوط المبلولة أو التي لم يكتمل جففانها: عند توضيب الملابس المبلولة وغيرها في حقائب أثناء السفر نخاف من صدور روائح كريهة منها بسبب هذا البلل ونقوم بوضعها داخل أكياس حتى لا تعمل على تخريب باقي الملابس ولكن قومي بوضع داخل تلك الأكياس جل السيليكا سيعمل على الإحتفاظ بالملابس من أي روائح.
  4. المحافظة على صور العائلة القديمة: قد تتعرض الصور لبعض الروائح بسبب الإحتفاظ بها لفترات طويلة تخلصي من هذه الروائح وحافظي عليها من التلف والرطوبة بوضع بعض من اكياس السيليكا مع هذه الألبومات.
  5. المحافظة على لمعان الفضة: تعمل السيليكا على الإحتفاظ بالفضيات وحمايتها من الإصفرار خلال وضع الأكياس في مكان حفظها.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.