تعرف على أسهل طريقة مجربة ومضمونة 100% لإزالة أصعب البقع من على السجاد

النظافة والإهتمام بالمنزل لا تزال المهمة الكبرى لدى ربات البيوت والأُمهات، والبحث عن طرق جديدة ومنوعة وسهلة لتفادي مشكلات التلوث الصعبة التي تحدث دائماً من قبل الأطفال خصوصاً أو الأهل عموماً بدون قصد.
تعاني الكثير من الأمهات من مشكلة إنسكاب المشروبات على الأراضي، خاصة إذا كان مفروش بنوع من انواع السجاد أو الموكت وبالتأكيد تحدث هذه المشكلة في كل المنازل، وتبقى مشكلة إزالة هذه العصائر ومشكلة البقع التي تحدثها.
تفزع الكثير من الأمهات إلى جلب ماء بصابون وغسل المنطقة الملوثة ولا يجدي ذلك في أغلب الأحيان خاصة مع البقع.
اليوم سوف نقدم لكِ طريقة سهلة ومجربة ورائعة في إزالة البقع من السجاد والنتيجة 100% نظافة :

تعرف على أسهل طريقة مجربة ومضمونة 100% لإزالة أصعب البقع من على السجاد 1 8/10/2015 - 7:10 م
  • إذا حدث وسقط الكوب من يدي طفلك لا تغضبي بل إسرعي إلى مطبخك وإجلبي كيس كامل من الملح وإسكبيه فوق العصير أو المكان الملوث بالمشروب وإتركيه قليلاً ثم قومي بتنظيف المكان عن طريقة المكنسة، (المقشة) سوف تجدين المكان خالي من أي بقع تماماً.
    إن الملح له قدرة هائلة على إمتصاص الألوان والروائح، إذا كانت السجادة فاتحة اللون أي أن لونها أبيض أو بيج، ولم تجدي نتيجة 100 % قومي بوضع قليل من النشا بعد إزالة الملح سوف تعمل بشكل أفضل لرجوع بياض السجاد كما كان.

لذلك لا تخافي بعد اليوم من أي بقع حتى لو من عصير فاقع اللون مثل عصير (الفمتو) أو التوت سوف يقوم الملح حالا بإمتصاص كل ما يقف في طريق نظافة منزلك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.