تصريح مدرب روما عن اللاعب المصري محمد صلاح في مباراته أمام فيورنتينا

تألق  اللاعب محمد صلاح أثناء المواجهة مع فيورنتينا، كان سببا في كلمات المدير الفنى لروما لوتشيانو سباليتى، في أثناء المؤتمر الصحفي والتي فاض فيها بالمديح على اللاعب المصري محمد صلاح، حيث كانت نتيجة المباراة 4/1 لصالح فريق العاصمة الإيطالية، والتي أقيمن مساء أمس الجمعة في ملعب الأولمبيكو.

ماذا فعل محمد صلاح أمام فيورنتينا

و في تلك المباراة قدم اللاعب المصري محمد صلاح ما وصفه المدرب بأنه أداء نجم عالمى، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين بينما شارك بمهارة شديدة في صناعة هدف ثالث، وبذلك فان الفرعون المصري محمد صلاح قد حصل على لقب رجل المباراة والذي لقبته به الشبكة العالمية هو سكورد، كما أجمعت جميع وسائل الإعلام الإيطالية على كون محمد صلاح هو نجم فريق روما خلال المباراة.

كما أشاد المدرب سباليتى بحركات اللاعب محمد صلاح ووصفه بأنه لاعب عظيم، كما تنبأ له المدرب بأنه سوف يصبح في حالة أفضل إذا حصل على مساحة كافية ليصبح محمد صلاح مدمر لأى خصم يقف أمامه.

يذكر أن محمد صلاح غإلى هو لاعب مصري يلعب حاليا في الجناح الأيمن لنادى روما في ايطاليا  ، والذي ولد في 15 يونيو لعام 1992م ويبلغ من العمر 23 عاما، وقد فاز بجائزة الاتحاد الأفريقي من قبل كونه أفضل لاعب ناشئ في قارة أفريقيا.



اترك تعليقاً