تسريبات حصرية عن هاتف هونر ماجيك ڤى – Honor Magic V أول هاتف قابل للطى من هونر

ظهرت فى الأيام الأخيرة تسريبات من شركة هونر على أنها تعمل على تصنيع أول هاتف قابل للطى لها، حيث نشرت الشركة إعلاناً تشويقياً قد يعطى لمحة بسيطة عنه على موقعها الرسمى(العالمى)، وبحسب هذا الإعلان فإن الهاتف سيكون إسمه Honor Magic V.

تسريبات حصرية عن هاتف هونر ماجيك ڤى - Honor Magic V أول هاتف قابل للطى من هونر 1 24/12/2021 - 3:35 ص

الهاتف القادم سيحمل مواصفات رائدة ومميزة جداً علي خطى مجموعة الهواتف القابلة للطى فى الشركات المنافسة مثل هاتف OPPO Find N الذي تم إطلاقه حديثاً، وهاتف Xiaomi Mi MIX Fold ، وهاتف Huawei Mate X2 ، وهاتف Huawei P50 Pocket القادم.

وكانت تسريبات سابقة فى شهر يونيو الماضى قد كشفت أن الهاتف سوف يتم الإعلان عنه رسمياً في شهر يناير من العام الجديد 2022 ويبدو أن هذا التسريب منطقى بما أن هونر بدأت أن تشوق للهاتف.

بعض المواصفات المسربة عن هاتف Honor Magic V

  • من المتوقع أن يحتوى الهاتف على شاشة داخلية قابلة للطى بحجم 8.03 بوصة مقترنة بشاشة خارجية بحجم 6.45 بوصة مميزة جداً من نوع BOE ونوع Visionox.
  • المعالج من المتوقع بشدة أن يكون من نوع  سناب دراجون 8 Gen 1 الجديد من كوالكوم، حيث قررت شركة هونر أنها ستكون من أوائل الشركات التى ستستخدم في هواتفها معالجات كوالكم (الشريحة الجديدة).
  • لكى نكون على شفافية كبيرة مع زوار موقعنا، لا توجد حتى الآن أى تفاصيل إضافية عن مواصفات الهاتف مثل حجم ذاكرة التخزين والرام، وسعة البطارية، وشكل الكاميرات الخلفية والأمامية، وباقى المواصفات الأساسية بشكل عام.

ملحوظة هامة :

عند ظهور جميع المواصفات بشكل رسمى من شركة هونر، سنقوم بانشاء موضوع عن كل التفاصيل الخاصة عن الهاتف، إنتظرونا.

عن سعر Honor Magic V

من المحتمل أن يتم تسعيره بسعر منافس بشدة للأجهزة المنافسة القابلة للطي وبالأخص من شركة سامسونج.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.