تردد mbc مصر 2 ومواعيد برامج ومسلسلات رمضان هذا العام

يرغب الكثيرون في التعرف على تردد mbc مصر 2018، وهي إحدى قنوات مجموعة إم بي سي وقد كان إطلاقها في نوفمبر 2012، وتتميز، mbc مصر 1 عمن من سواها في أنها تهتم بعرض البرامج المصرية في شتى المجالات، سواء فن أو رياضة  أو دراما وكذلك البرامج السياسية والاجتماعية، وقد أصبح لدينا قناة mbc مصر 2،  وهي قناة تتيح عددا من البرامج والمسلسلات الممتعة وخاصة في شهر رمضان، فتابعونا.

تردد قنوات ام بي سي

وقد ازدادت شهرة mbc مصر بعد أن التفت حولها الأسرة المصرية من خلال برنامج باسم يوسف “البرنامج”، والذي استحوذ على نسب مشاهدة عالية لما تضمنه من نقد لاذع سواء للواقع الإعلامي في مصر أو الواقع السياسي، وهو الأمر الذي أدى في نهاية المطاف إلى وقف البرنامج.

تردد قناة mbc مصر 1

القمر التردد الاستقطاب
النايل سات 12015
11823
11559
11470
11938
عمودي

مواعيد برامج ومسلسلات رمضان على mbc مصر 2

البرنامج / المسلسل الموعد
صباحك مصري 11 صباحا
ممنوع الاقتراب أو التصوير 12 ظهرا
12 منتصف الليل
سك على اخواتك 1 ظهرا
11 مساءا
خفة يد – مسلسل كوميدي

يقوم بدور البطولة فيه كلا من بيومي فؤاد ونانسي صلاح ومحمد ثروت والنجمة آيتن عامر

2 ظهرا
الصدمة 3 3 عصرا
8 مساءا
1 صباحا بعد منتصف الليل
من القلب للقلب 3.30 عصرا
قمرة 3 4.30 عصرا
8.30 مساءا
الاسطورة 5 عصرا
10 مساءا
2.30 صباحا بعد منتصف الليل
قانون عمر

وهو مسلسل بطولة الفنان حمادة هلال والفنانة إيمان العاصى، تدور قصته حول مهندس صيانة سيارات بأحد المراكز، يقع في غرام ابنة صاحب المركز، وتتوإلى الأحداث في حياته بعد أن يقف خلف القضبان ويحاول إثبات براءته

9 مساءا
1.30صباحا بعج منتصف الليل

نجاحات mbc مصر

بالإضافة إلى برنامج “البرنامج” الذي قدمه باسم يوسف، فقد كان لبرنامج عرب أيدول دورا كبيرا في زيادة جماهيرية القناة، وهو أحد البرامج التي اهتمت بالمواهب الغنائية وكان له أكثر من موسم ناجح، وخرج من تحت عباءته الكثير من المواهب الحقيقية التي أمتعت الجمهور بصوتها.

مسرح مصر الموسم الثالث

تم عرض أولى حلقات “مسرح مصر” الموسم الثالث الجمعة 5 يناير 2018، برئاسة الفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة من المملثلين الصاعدين ويزو وعلى ربيع وغيرهم، وكان “عبد الباقي” ومجموعته يقدمون تياترو مصر على قناة الحياة، ثم انتقل هو وفريق العمل إلى قناة ام بي سي مصر تحت اسم مسرح مصر، وتحظى المسرحية التليفزيونيو التي يقدمونها بإعجاب الكثير من المشاهدين من مختلف الفئات العمرية.

ويعتبر مسرح مصر برنامج كوميدي بالدرجة الأولى، وهو مسرح يناسب الأسرة لخلوه من الابتذال فالفنان أشرف عبد الباقي نجم كوميدي شهير أشاد به الفنان عادل إمام ويحبه جمهوره.

والبعض يرى أن هناك إبداعا في البرامج الكوميدية الأخرى عن ما يقدمه فنانوا مسرح مصر، وهو ما حدث في برنامج اس أن ال بالعربي على سبيل المثال، مما جعل مسرح مصر ليس هو البرنامج الكوميدي الأول في مصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد احمد الحفناوي
    محمد احمد الحفناوي يقول

    تردد جميل وmbc دائما جميله