تردد قناة مصالي الجديد 2018 للطبخ على قمر النايل سات

نقدم تردد قناة مصالي الجديد 2018، حيث أنها قناة متخصصة في عالم الطبخ والطهي، ويتم بثها عبر القمر الصناعي المصري النايل سات، كما تعد قناة مصإلى واحدة من أهم قنوات الطبخ في الفترة الأخيرة ولها أعداد غفيرة من المتابعين، بالرغم من أنها انطلقت مؤخراً، وتضم القناة العديد من برامج الطبخ الذي يقدمها أشهر الطباخين والطباخات، الذين يقدمون للسيدات الأسس التي يقوم عليها الطبخ للحوادق والحلويات.

تردد قناة مصالي الجديد 2018

من الجدير ذكره أن قناة مصالي جاءت خير إضافة للقنوات المتخصصة في عالم الطبخ والطهي، وذلك لأن قناة مصالي منذ بدايتها وهي تقدم مجموعة مميزة من أروع برامج الطهي بشكل يومي لمدة 24 ساعة دون توقف، ونتيجة لذلك استطاعت القناة أن تشغل مكانة رفيعة في قلوب ربات المنازل لما تقدمه لهم من نصائح مفيدة ووصفات موفرة وغير تقليدية، لذا عليكم متابعة القناة عقب ضبط ترددها على جهاز الإستقبال لديكم.

تعد قناة مصالي من أفضل قنوات الطبخ الذي تناسب المتزوجين الجدد، حيث أنها إلى جانب وصفات الطبخ التي تقدمها القناة، تقدم للعروسة نصائح عمل الطعام للمرات الأولى، وأفضل أنواع مستلزمات المطبخ من الحلل والأواني والأطباق، والملاعق، وكيفية تنظيف أواني المطبخ بسهولة وبحرص.

وأما عن تردد قناة مصالي الجديد هو 11881، بمعدل خطأ 5/6، وقطبية التردد أفقي، ومن الجدير ذكره أننا نتابع معكم باستمرار أحدث الترددات، وسنقدم لكم أحدث ترددات قنوات الطبخ 2018.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.