تردد قناة طيور الجنة الجديد “Toyor AL Janah «آخر تحديث» 2021

انطلقت قناة طيور الجنة فى سنة 2008،كقناة متخصصة فى تقديم محتوى للأطفال وتعتبر من اشهر واقدم قنوات الاطفال التى يتابعها الملايين فى الوطن العربى والعالم حيث تبث القناة محتوى ترفيهي من اغانى تعليمية واناشيد إسلامية وغيرها فهي القناة الأولى المحببة لدى الأطفال والكبار أيضاً فهي ليست قناة للأطفال فقط أنما يتابعها الكثير من أولياء الأمور حيث يعتمدون عليها فى تعليم أطفالهم قبل الدخول دخول المراحل الدراسية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد “Toyor AL Janah «آخر تحديث» 2021 1 1/10/2021 - 4:11 م

محتويات قناة Toyor AL Janah

تعرض قناة طيور الجنة على شاشتها مجموعة مميزة من الاغانى، التى تعلم الاطفال مثلا الحروف والارقام باللغة العربية والإنجليزية وتقدم أيضاً الاغانى التى تعلم الصلاة وبر واحترام الوالدين والكثير من الاغانى الهادفة المسلية والتى تستهدف الاطفال فى جميع الفئات العمرية، وتبث أيضا بعض الأناشيد الإسلامية باللغة العربية الفصحى واللهجة العامية أيضاً، وبها كوكبة مميزة من الأطفال الموهوبين فى الغناء والالقاء.

متطلبات تشغيل القناة

تعمل قناة طيور الجنة بجوده بث SD المتاحة لجميع الأجهزة والشاشات القديمة والحديثة.

طريقة تنزيل القناة

من الريموت كنترول نضغط على زر القائمة ثم نختار خيار قائمة القنوات، من ثم نضغط على زر اضافة قناة ونتأكد من انك تختار قمر النايل سات، وبعد ذلك نضغط على خيار إدخال التردد ثم معدل الترميز والاستقطاب، ثم نضغط بحث التردد، ثم حفظ.

“تنويه” جدير بالذكر أن تم إغلاق قناة طيور الجنة من على القمر الصناعي نايل سات وتعمل الآن على مدار القمر الصناعي عرب سات و سهيل سات وفى حالة توصلنا بجديد حول بث القناة مرة أخرى على النايل سات سوف نقوم بتحديث المقال وكتابة التردد.

سوف نعرض لكم فى السطور التالية معطيات التردد للأقمار الصناعية سهيل سات وعرب سات، لذا يرجى كتابة التردد بشكل صحيح مع اتباع الخطوات التى ذكرناها سابقاً.

تردد القناة على عرب سات

التردد: 11310
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي V

تردد القناة على سهيل سات

التردد: 11310
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي V

شكراً لك متابعين نجوم مصرية إذا كان لديكم اى استفسار او مشكلة متعلقة بالقنوات، أو لطلب اى تردد يرجى الكتابة لنا في التعليقات بالاسفل.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.