تردد قناة طيور الجنة الجديد لعام 2018 ومعلومات حول القناة وبدء تدشينها

الكثير من الآباء يبحثون عن تردد قناة طيور الجنة، فهي قناة أطفال محبوبة بين الأطفال والكبار، وذلك على الرغم من الجدل الذي أثارته القناة في الآونة الأخيرة حول فوائدها وأضرارها وخاصة للأطفال تحت الـ3 سنوات.

تردد قناة طيور الجنة على عربسات بدر 2018

ولكن يظل المتفق عليه أن تردد طيور الجنة بيبي محل بحث الكثير من الآباء لأنها تقدم محتوى يعجب الأطفال كثيرا، ويجعلهم يرتبطون بها ارتباطا كبيرا، لذلك لا تجد منزلا به أطفال إلا ويهتم بمعرفة تردد قناة طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة

لمعرفة تردد طيور الجنة وطيور الجنة بيبي تابعنا وقم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك حتى تتمكن من متابعة قناة طيور الجنة وطيور بيبي tv من خلال الترددات الواردة بالجدول التالي:

القمر التردد الاستقطاب
النايل سات 11315 رأسي
11392 رأسي
11258 أفقي
11785 رأسي
عربسات بدر 11034 رأسي
11623 رأسي

قناة طيور الجنة

تردد طيور الجنة الجديد
تردد طيور الجنة عربسات

هي قناة تأسست عام 2013 وتعتمد قناة طيور الجنة على الألوان في إبهار الأطفال، إضافة إلى تقديم الرسوم الكارتونية التي يحبها الأطفال.

وقد اعتمدت في البداية على عدد محدود من الأبطال، ثم قامت القناة بعمل برنامج لاختيار مواهب جديدة تقدمها، وبالفعل تم اختيار الفائزين ليقدموا أغاني جديدة في القناة، وانفصل بعض أبطالها القدامي مثل ديما بشار ومحمد بشار اللذان انفصلا وقاما بإنشاء قناة أطفال جديدة هي قناة “نون”.

وتحاول القناة تعليم الأطفال السلوكيات الجيدة من خلال أغانيها، كعدم الكذب وعدم السرقة واحترام الكبير، وكذلك تقدم القناة حلولا لبعض المشكلات التي قد يواجهها الأطفال، كالخوف من اللصوص وكيفية التصرف ونشوب الحريق وغيرها من المواقف الأخرى.

وقناة طيور الجنة من القنوات التي تحافظ على أن يكون لها مركزا متقدم بين قنوات الاطفال، وذلك على مستوى الوطن العربي كله، على الرغم من محتواها يقدم باللهجة الأردنية، إلى أنها تحاول أن تجعل محتواها يناسب جميع أنحاء الوطن العربي.

وتتميز القناة بعدد كبير من النجوم القدامى والحاليين، لذلك تتسم بمحتوى متنوع بين ما هو وطني واجتماعي وتربوي، والعديد من المواهب التي أخرجها للنور برنامج “صوتك كنز” مثل البطلة طيف ا لزهراني وأمنية كرم.

ومن ضمن الأغنيات الحديثة التي تحاول القناة بث السلوكيات الجيدة من خلالها، أغنية “الصدق أحسنلك” والتي لاقت استحسان الأطفال والكبار معا، وهي أغنية تحث الأطفال على الصدق وعدم الكذب.

وتتصدر قناة طيور الجنة قنوات الأطفال من حيث نسب المشاهدة، حيث أنها تضم شريحة كبيرة من الأطفال الدارجين بداية من العمر الصغير وحتى العمر الأكبر.

وقد نفذت قناة طيور الجنة العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة في نفس الوقت، وهو ما جعلها تتميز عن قنوات الأخى التي تكتفي بإذاعة الأغاني فقط، كما أنها القناة خلقت مع الجمهور العديد من صور التفاعل بشكل جعلها مألوفة وقريبة من قلوب الأطفال والكبار.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.