تردد قناة بداية الجديد Bedaya Tv

ننشر لكم تردد قناة البداية الجديد الذي يبحث عنه الكثيرون، وقناة البداية هي قناة إسلامية سعودية انطلقت عام 2015، وقد احتلت مكانة كبيرة بين الأسر السعودية والخليجية والعربية، وخاصة النساء والشباب، وتحاول القناة نشر المبادئ الإسلامية لغرسها داخل الأسر العربية عموما والسعودية خاصة.

ومن أشهر برامج القناة والذي زاد شهرتها هو برنامج “زد رصيدك”، وقد حظى هذا البرنامج بنسب مشاهدة عالية على قناة البداية، كما تم اختيار القناة كأفضل قناة خليجية عام 2016.

إلا أنها توقفت عن البث لفترة بسبب بعض المخالفات وانتهاء ترخيصها ثم عادت للبث مرة أخرى، وتمكن مشاهديها من متابعة برامجهم عليها.

تردد قناة بداية الجديد

تقوم قناة البداية بالبث من المملكة العربية السعودية ويمكنكم إدخال تردداتها على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم سواء ترددها على قمر النايل سات أو قمر العربسات.

القمر التردد الاستقطاب
النايل سات 12418 عمودي
عربسات بدر 12054 عمودي

أهم برامج قناة البداية

تمكنت القناة من انتزاع لقب أفضل قناة عربية خليجية على قمر النايل سات، وذلك خلال مهرجان القنوات الفضائية العربية والذي أقيم في القاهرة عام 2016، وحسب آخر إحصائيات تحتل القناة مرتبة متقدمة من حيث نسب مشاهدة الفضائيات في العالم العربي، وأهم برامجها:

  • برنامج زد رصيدك، الجزء الأول – الجزء الثاني – الجزء الثالث – الجزء الرابع – الجزء الخامس – الجزء السادس – الجزء السابع.
  • برنامج البيت يجمعنا، الجزء الأول – الجزء الثاني.
  • برنامج شباب شو، الجزء الأول – الجزء الثاني.
  • برنامج ولدي
  • برنامج عشوة

والقناة مملوكة لعبد العزيز العريفي، وهو رجل أعمال يستتثمر في مجال الإعلام، وقد حصل على درجة البكالوريوس من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو المالك المؤسس لقناة بداية.

وقد تم منذ أيام عرض الحفل الختامي لبرنامج زد رصيدك الموسم السابع، وهو البرنامج الذي حقق نجاحات متتالية في الأعوام السابقة، وهو الحفل الذي لم يقل نجاحه عن نجاح البرنامج الذي استمر 7 مواسم بعدد مشاهدين يزداد يوما من بعد يوم.

وتعد قناة بداية واحدة من أكثر القنوات الدينية مشاهدة وخاصة برنامجها الشهير زد رصيدك والذي يستمر للموسم السابع على التوالي.