تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ونصر حسين داي

يحل نادي نصر حسين داي الجزائري ضيفا على نادي الزمالك المصري مساء اليوم الثلاثاء الساعة التاسعة مساءَ بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية، وسوف نسرد لكم في هذا التقرير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داي.

إقرأ المزيد

القنوات الناقله لمباراة الزمالك ونصر حسين داي وموعد المباراة والتشكيل في الكونفدرالية الإفريقية

وتسعى كتيبة الفارس الابيض بقيادة السويسري كريستيان جروس إلى تحقيق فوز على ارضه خاصة بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة أمام جورماهيا الكيني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم

سوف تنقل المباراة باللغة العربية عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضيه المشفره وخاصة على قناة Bein SPORTS HD1 باعتبار أن الشبكة هي الناقل الحصري للبطولة والعديد من البطولات الأفريقية الهامة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد نصر حسين داي في الكونفدرالية

ولكن هناك بعض القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم وسوف نشارك معكم الترددات الخاصة بها، وسوف تنقل المباراة ثمانية قنوات وعي قنوات الباقة الافريقية المتمثلة في قناة CRTV من الكاميرون وقناة RTB من بوركينا فاسو وقناة RTI من كوت ديفوار وقناة ORTB من بنين TVT من توجو وقناة ORTM من مالي وقناة TGB من غينيا بيساو قناة RTNC من الكونغو الديمقراطية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية الإفريقية

يمكن استقبال البث المباشر لقنوات الباقة الافريقية عبر التردد 12437 استقطاب أففي عبر قمر ياه سات أو عبر الترددات 10977، 12604، 10804، 12521 الاستقطاب أففي عبر قمر يوتلسات.

وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر فبراير الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب.

تشكيل الزمالك في مباراة نصر حسين داي في الكونفدرالية الإفريقية

من المتوقع أن يبدأ كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك المباراة بالتشكيلة المعتادة، وهو الدفع بمحمود علاء ومحمد عبد الغني في قلب الدفاع، وعمر السعيد قلب هجوم، وخلفه الثلاثي أوباما وإبراهيم حسن وكهربا.


التشكيل | 4-2-3-1
حراسة المرمى :- محمود جنش
خط الدفاع :- عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز
الوسط الدفاعي :- طارق حامد – فرجاني ساسي
الوسط الهجومي :- محمود كهربا – يوسف أوباما – إبراهيم حسن
الهجوم :- عمر السعيد


التشكيل المتوقع لنصر حسين داي

من المتوقع أن يبدأ المدرب بلال جزيري هذه المباراة بتشكيلة معتادة هو الآخر، حيث يدفع بخاسف نوفل وخياط عبد الغني في قلب الدفاع، ويقود الهجوم كل من أحمد قاسمي وعبد الرحمن يوسفي في هذه المباراة.


التشكيل | 4-4-2
حراسة المرمي :- مرباح غايا
خط الدفاع :- محمد أمين – خاسف نوفل – خياط عبد الغني – وليد علاتي
خط الوسط :- عبد الرؤوف شويطر – فوزي يايا – حراق شمس الدين – مهدي الورتاني
خط الهجوم :- عبد الرحمن يوسفي – أحمد قاسمي.