تخلص نهائياً من البراغيث والحشرات الزاحفة بهذه الطريقة

كل من يملك الحيوانات الأليفة يعرف كيف البراغيث مزعجة يمكن أن يكون. هذه الحشرات الصغيرة يمكن أن تتكاثر في أيام وبسهولة اصابة المفضلين  لديك من الرأس إلى الكفوف.وسوف تقفز وتحول إلى أفراد عائلتك لتناول وجبة لذيذة المقبل. في حين أن لدغات البرغوث هي حكة بالتأكيد ويمكن أن يسبب طفح جلدي في معظم الحالات، والمشكلة الأكبر هي القرادهذه الطفيليات الصغيرة لا يمكن أن يسبب فقط مشاكل صحية ضخمة لرفيق خاص بك، ولكنها يمكن أن تضع حياتك الخاصة في خطر.القراد تحمل عددا من الأمراض سيئة، بما في ذلك مرض “لايم”، والناجمة عن البكتيريا، “بورليا بورجدورفيري”، في حين أن البكتيريا الضارة واحدة سيئة بما فيه الكفاية، وتبين البحوث الجديدة قد تكون هناك في الواقع بكتيريا الثانية تسمى بوريليا مايوني الذي هو أسوأ بكثير، مما تسبب في أعراض لايم أكثر كثافة مثل القيء والقضايا العصبية.

أزالة الحشرات من المنزل بوصفات طبيعية

هناك العديد من العلاجات التجارية للحفاظ على هذه المصاصة الدم الصغيرة في الخليج مثل البرغوث والقراد الياقات، والحلول الموضعية، مساحيق أو بخاخ، ولكنها أيضا خطيرة للغاية لمحبوبتك (وأي شخص آخر في عائلتك).هذه العلاجات تعمل بتسميم القراد أو البراغيث باستخدام المواد الكيميائية القاسية مثل إيميداكلوبريد، فيبرونيل.وقد تبين أن هذه المواد الكيميائية شديدة السمية تسبب مشاكل صحية متعددة وكبيرة في الحيوانات الأليفة بما في ذلك السرطان، فشل الجهاز، تلف الأعصاب .و في عام 2008  تلقت وكالة حماية البيئة أكثر من 44، 000 شكوى من “ردود الفعل السلبية” من هذه المنتجات التي تراوحت من الطفح الجلدي إلى المضبوطات وحتى الموت. وتقر وكالة حماية البيئة أيضا بأن هذه التقارير زادت بنسبة 53 في المائة، وأنها تبحث في إيجاد سبل لجعل هذه المنتجات أكثر أمنا، ولكن في غضون ذلك، فإنها لا تزال في السوق.

العلاجات الطبيعية للبراغيث والقراد  ، يمكن أن يصل عمر البرغوث إلى 18 شهرا في ظروف مثالية. وخلال ذلك الوقت، يمكن للإناث وضع ما يصل إلى 5000 أو أكثر من البيض وبعض من هذه العلاجات المجربة والحقيقية هي فعالة جدا، في الواقع، أنها تنافس العلاجات التجارية التي تشكل مخاطر كبيرة على كل من المفضل لديك وعائلتك.

من أهم طرق العلاج:

الصابون السائل للأطباق قومى بملىء طبق به ماء وملعقة من الصابون الخاص بغسل الاطباق وضعية في كل غرفة وأشعلى شمعه بوسط الطبق لتنجذب البراغيت على الضوء وتقع في الفخ وتشرب من هذا السائل وتموت.ور ش الاعشاب هذه طريقة فعالة ايضا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.