تجربه بسيطه تعرفكم إذا كان الميكروويف يخرج الأشعاعات داخل المنزل وهو مغلق أم لا

أصبح جهاز الميكروويف داخل المنزل هو شىء أساسى يستخدمه الكثيرون الآن ولايستطيعون الأستغناء عنه، فأصبح يمتلك الميكروويف العديد من الأمكانيات والمميزات التي تسهل القيام بالعديد من الاشياء داخل المطبخ ليس من قبل السيدات فقط بل يمكن أن يستخدمه الرجال والأطفال بمنتهى السهوله من اجل الحصول على طعام ساخن بسرعه كبيره أما ربات المنازل فبالطبع يعرفن الأستخدامات المتعدده لجهاز الميكروويف داخل المطبخ وما يقوم به من طبخ وأذابه وتسخين للطعام والعديد من الأشياء الهامه.

اشعاعات الميكروويف

يعرف الكثيرون الآن منافع الميكروويف وأيضا خطورته في الآشعه تحت الحمراء التي تستخدم في تسخيين الطعام والطهو أيضا وهناك من يعتقدون أنه اثناء تشغيل الميكروويف يفضل البقاء خارج المطبخ أو المكان الذي يوجد به جهاز الميكروويف حتى يكونون بأمان بعيدا عن تلك الآشعه ! ولكن هل تدركون أن هناك أجهزه من الميكروويف تعمل على اصدار العديد من الاشعاعات وهو لايعمل ! ربما لايدرك الكثيرون ذلك لذا أتينا اليكم اليوم بتجربه بسيطه للغايه لمعرفة نوع جهاز الميكروويف الخاص بكم داخل المنزل وادراك هل هو خطر أم لا.

كل ما عليكم فعله هو الأتيان بالهاتف الجوال الخاص بكم ووضعه داخل الميكروويف بالطبع لاتقوم بتشغيل جهاز الميكروويف لأنه لايصلح تشغيله على الأطلاق والهاتف بداخله قومو فقط بالاتصال برقم الجوال الخاص بكم من اى هاتف آخر إذا تلقى هاتفكم الأتصال هذا يعنى أن جهاز الميكروويف الخاص بكم يصدر الأشعاعات على الدوام ويجب أن تتخلصو منه على الفور وتأتو بآخر.



اترك تعليقا