تتبيلة الفراخ البانيه بدون بيض ولا اروع

الكثير من الاشخاص لديهم حساسيه من البيض ومشتقاته لذلك لا يسعهم تناول الكثير من الوصفات وبعض الاشخاص لا يفضلون طعم البيض وريحته في بعض الوصفات واشهر وصفات الطعام التي نستخدم فيها البيض  البانيه المقلي واليوم قد اتينا لكم ببدائل البيض للوصفه لتكون أفضل بكثير من استخدام البيض بها.

تتبيلة الفراخ البانيه بدون بيض ولا اروع 1 8/5/2016 - 11:56 م

البديل الأول هو عصير البصل مع البهارات والليمون: حقا لو جربتوها ستكررونها دوما مع وصفة البانيه احضرى بصله وافرميها ثم اطحنيها في الخلاط حتى تكون مثل السائل واضيفي لها نصف ملعقه من عصير الليمون وملح وفلفل والبهارات التي تفضلونها وانقعي الدجاج بها في الثلاجه لمدة ساعه سيأخذ طعماً رائع وبعدها اغمسيها بالبقسماط واقليها.

البديل الثانى الزبادى :انقعى البانيه بخليط من الزبادى والدقيق وبعض البهارات لمدة ساعة وبعدها اخرجيها وغلفيه بالبقسماط والكورن فليكس أو اى شئ تفضليه واقليه في الزيت.

البديل الثالث  التتبيله :الطريقة المثالية لاستبدال البيض هي من خلال خلط التوابل أو البهارات المفضلة لديك مع الدقيق والماء. لا تكثري من الماء حتى لا تصبح الخلطة سائلة! أضيفي هذه التتبيلة فوق قطع الدجاج لتتشربها جيداً ثم أعيدي تغميس الدجاج بالدقيق ثم البقسماط!


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.