بهدف نظيف.. يوفنتوس يواصل معاناته بهزيمة غير متوقعه أمام مونزا فى الدوري الإيطالي

Monza Vs Juventus
Monza Vs Juventus

انتهت مباراة يوفنتوس أمام مونزا في الدوري الإيطالي بهدف نظيف لصالح فريق مونزا، خلال هذا اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر، وقد أقيمت تلك المباراة على ملعب “يو باور ستاديوم” ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي، وخلال الشوط الأول من المباراة أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه آنخيل دي ماريا لتكتمل معاناة يوفنتوس في الدوري الإيطالي لهذا الموسم. 

Monza Vs Juventus
Monza Vs Juventus

بهدف نظيف…  يوفنتوس يواصل معاناته بهزيمة غير متوقعه أمام مونزا فى الدوري الإيطالي 

في بداية المباراة لم يظهر يوفنتوس بالشكل الهجومي الذي توقعه الجميع قبل بداية المباراة أمام مونزا الذي استغل عاملي الجمهور والأرض ليستحوذ على المباراة ويسيطر على مجريات الأمور أغلب أحداث اللقاء بشكل احترافي منظم. 

ومن ناحية أخرى فشل فريق يوفنتوس في اختراق دفاعات الفريق الآخر الذي استطاع التمركز وسط ملعبه بشكل احترافي منع الفريق الآخر من اختراق شباكه. 

نتيجة مباراة يوفنتوس ومونزا الدوري الايطالي

خلال الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول للمباراة تلقى اللاعب أنخيل دى ماريا بطاقة حمراء مباشرة بعد قيامه بتدخل قوي وعنيف على لاعب مونزا، ويعاني يوفنتوس حتى نهاية المباراة بـ 10 لاعبين. 

اما في الدقيقة 74 من أحداث الشوط الثاني حقق كريستيان جيثكيير انتصار ساحق بهدف الفوز القاتل ليخترق شباك يوفنتوس. 

Monza Vs Juventus
Monza Vs Juventus

في الدقائق الأخيرة للمباراة حاول دفاع مونزا التماسك أمام يوفنتوس، الذي سعى تكثيف ضغطه على أرض الملعب قبل انتهاء المباراة لتحقيق الفوز أو التعادل لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 1-0. 

Monza Vs Juventus
Monza Vs Juventus

بعد هذه النتيجة يستكمل فريق يوفنتوس سلسلة نتائجه السلبية خلال الدوري الإيطالي لهذا الموسم، ليتجمد بذلك  رصيده ليصبح عند النقطة 10 ويكون ترتيبه في المركز الثامن، في حين أن فريق مونزا يرفع رصيده للنقطة الرابعة ليصبح في المركز الـ 18.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.