بعد نشرها صور الدعاية لمطعم “سوشى”..عارضة الأزياء “إميلى هوثورن” تصاب بصدمة بسبب التنمرعلى صدرها

بعد نشرها صور الدعاية لمطعم "سوشى"..عارضة الأزياء "إميلى هوثورن" تصاب بصدمة بسبب التنمرعلى صدرها 1 30/3/2021 - 8:51 ص

كشفت إحدى عارضات الأزياء عن احساسها بألم نفسى شديد بسبب التنمر عليها بعد الترويج لمطعم “سوشي” على انستجرام – وقالت إن ذلك تركها تعانى من صدمة نفسية .

كانت إميلى هوثورن ، البالغة من العمر 20 عامًا ،من لونجنيديرى ، شرق لوثيان، قد ظهرت وهي ترتدى فستانًا مفتوح الصدر في منزلها أثناء قيامها بالترويج لمطعم في عيد الحب – لكنها أصيبت بنوبة ذعر شديدة عندما قرأت التعليقات التى تتنمر على فستانها وصدرها.

أصدر مطعم Maki & Ramen الياباني بيانًا يدين الإساءة الصادمة التي تلقتها إميلي ، وقال إنه يأمل أن تتمكن النساء من تناول العشاء في منازلهن في هذا الوقت الذي يتسم بالتحدي الكبير ، وارتداء الملابس التى يحبونها حتى يشعرن بالراحة.

بعد نشرها صور الدعاية لمطعم "سوشى"..عارضة الأزياء "إميلى هوثورن" تصاب بصدمة بسبب التنمرعلى صدرها 2 30/3/2021 - 8:51 ص

قالت “إميلي” ، التي ظهرت على موقع Vogue Italia على الإنترنت ، إنها تريد أن تختفى من الوجود لأنها فزعت من التعليقات المعادية للمرأة التي نشرتها نساء أخريات.

كانت إميلى قد تعرضت للتنمر في المدرسة وهى فى عمر 15 بعد أن وقعت عقداً مع احدى الوكالات الإعلانية ،وهو مادفع زملاء الدراسة الى السخرية منها والتهكم عليها بعد أن قاموا بتعديل صورها المنشورة على الفيس بوك والتعليق عليها بشكل مسىء وهو ماجعلها تترك المدرسة ولاتكمل تعليمها.

قالت إميلي : في المدرسة ، تم دفعي في الممرات ، وألقى الناس بأشياء في وجهي وسخروا مني عبر الإنترنت ، مما دفعني إلى ترك المدرسة في سن 15 دون أي مؤهلات ، وهو أمر مخيب للآمال.

بعد نشرها صور الدعاية لمطعم "سوشى"..عارضة الأزياء "إميلى هوثورن" تصاب بصدمة بسبب التنمرعلى صدرها 3 30/3/2021 - 8:51 ص

وأضافت: شعرت بالإحباط ، صغيرة وحيدة – تراجعت بضع سنوات ، ولدي الآن أصدقاء رائعون ، وأشخاص داعمون رائعون في حياتي وأحب المحتوى الذى أصنعه للعالم.

وأكملت : لن أنسى أبدًا ما مررت به وكيف جعلني المتنمرون أشعر ، ولكن يجب أن نركز على بناء بعضنا البعض ، وتشجيع الآخرين ليكونوا في أفضل حالاتهم.

المصدر: https://www.thesun.co.uk/fabulous/14236882/viciously-trolled-boobs-posting-dinner-photo-online/


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.