بعد عودة “عودة” للذئاب.. متى سيفتح لسامح يوسف الباب؟؟!

عاد محمد عودة لتولي تدريب فريق المقاولون العرب من جديد بعد اعتذاره عن إكمال مهمته مع زعيم الفلاحين “غزل المحلة” ودفع الشرط الجزائي في عقده الذي يبلغ ٣٧٠ الف جنيه.

نادي المقاولون

محمد عودة

والسؤال هنا متى سيفتح نادي المقاولون العرب ابوابه الى بعض ابنائه المظلومين ويعطيهم الفرصة التى لولا ان حصل عليها المدرب العائد ما أصبح مديرا فنيا الى الآن وما تنافست عليه الاندية للتعاقد معه.

ومن ابرز الاسماء المخلصة والعاشقة لنادي المقاولون العرب الذين يستحقون الفرصة الخلوق سامح يوسف الذي يمتلك سجلا كرويا مشرفا،، ابدع خلاله في صفوف المقاولون وانتقل من خلاله الى نادي الزمالك ليواصل الإبداع والنجاح والتألق على المستوى المحلي والقاري والذي يتوقع له ان يكون مديرا فنيا كبيرا حال حصوله على الفرصة التى منحت للكثير من الشباب من لاعبي جيله السابقين في الكثير من الاندية عقب اعتزالهم الكرة وساروا مدربين كبار الآن.

سامح يوسف الذي لم يفتعل اي مشكلة داخل بيته بالجبل الاخضر في يوما ما والذي يلبي النداء ويعمل في صمت في اي مكان يسند له يستحق معاونة عودة على أقل تقديرا ضمن الجهاز المعاون له،، استعدادا لتجهيزه لقيادة السفينة العثمانية في الوقت المناسب، فنرجوا ان تنظر إدارة المقاولون له ولزملائه من ابناء النادي المخلصين الذين يستحقون للفرصة لتوسيع قاعدة ابنائها من المديرين الفنيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد