بعد توقف 10 أيام.. أبطال مسلسل”أبو العروسة” يدخلون المستشفى أعرف الحكاية

مسلسل أبو العروسة أصبح من الأعمال النادرة التي تجمع عليها الأسرة العربية ولا تفوت حلقة من حلقاته، حيث أنه يُقدم بطريقة مختلفه وجديدة عن كثير من المسلسلات العربية التي عرضت خلال السنوات الأخيرة، ومازال مسلسل أبو العروسة كعادته يتصدر محركات البحث العالمية، وذلك عقب عرض الحلقة 91، عبر فضائية  dmc، حيث لاقت هذه الحلقة ردود فعل إيجابية لدي الجمهور، حيث وصلت إلى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة عبر موقع ” يوتيوب” الخاص بنشر الفيديوهات.

وبعد توقف 10 أيام عن التصوير بسبب تغير الديكورات عاد أبطال مسلسل “أبو العروسة 2″ بطولة النجم سيد رجب وسوسن بدر للتصوير في ديكور جديد بمنطقة التجمع الخامس، وتضمن المشاهد مرض سوسن بدر وتواجدها في أحدى المستشفيات ومعها سيد رجب، وميدو عادل الذي يجسد دور ابنها في أحداث المسلسل.

ومن ضمن الأحداث أيضاً قامت الفنانة نرمين الففي بزياره سوسن بدر في المستشفى؛ حتى تكون بجانبها في أزمتها، ويستمر التصوير حتى شهر مارس المقبل، حيث يتبقى حوالي 30 حلقة لم يتم تصويرها حتى الآن.

وقد حقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً منذ عرض الجزء الأول من المسلسل، ومازال في استمراره بالنجاح منذ عرض الجزء الثاني على إحدى القنوات الفضائية بسبب تطور الأحداث التي تبرز القضايا الأسرية في المجتمع المصري.

ويدور مسلسل”أبو العروسة” في إطار عائلي اجتماعي، من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، وهو بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوفي ونرمين الففي ومدحت صالح ومحمود حجازي وميدو عادل، و ولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخى وأحمد صيام.