برشلونة يتعادل مع فريق قادش ويواصل مسلسل إهدار النقاط ويقع في فخ استمرار ضياع الدوري الأسباني

تعادل برشلونة ضد نادي قادش في بطولة الدوري الأسباني.

برشلونة يتعادل مع فريق قادش ويواصل مسلسل إهدار النقاط ويقع في فخ استمرار ضياع الدوري الأسباني 3 24/9/2021 - 12:44 ص

برشلونة يواصل سلسلة التعادلات والأداء السيئ الذي يضرب الفريق من كل النواحي, فبعد اخر مباراة لعبها برشلونة ضد فريق غرناطة والتعادل في أخر دقائق المباراة, اليوم أيضا يتعادل الفريق مع فريق قادش بأداء مخيب لأمال جماهير الفريق الأسباني وفخ ضياع بطولة الدوري الأسباني مستمر.

ترتيب نادي برشلونة في جدول الدوري الأسباني.

بعد التعادل السلبي بين فريق برشلونة مع فريق قادش في مباراة أقيمت في الساعة العاشرة مساء اليوم على ملعب قادش واحتل بذلك فريق برشلونة المركز المركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من 5 مباريات.

بينما احتل فريق قادش المركز 14 برصيد 6 نقاط بينما يصدر جدول الدوري الأسباني فريق ريال مدريد بفارق 7 نقاط عن فريق برشلونة ولكن لنادي برشلونة مباراة مؤجلة.

ملخص مباراة اليوم بين فريق برشلونة وفريق قادش في الدوري الأسباني.

الشوط الأول كان سيئ للغاية لم يحمل طابع الخطورة من جانب كلا الفريقين ولكن لعبت برشلونة بعض العرضيات في محاولات منها للعثور على أي منفذ لفك تكتلات الفريق الخصم ولكن بدون أي جدوي.

بينما الشوط الثاني كان أفضل من الشوط الأول من جانب الفريقين, حيث في أوله تسديدة صاروخية يتصدى لها حارس مرمى فريق برشلونة الألماني تيرشتجين كاد أن تبوح بالهدف الأول لفريق قادش.

وعن اللقطة التي غيرت مجريات المباراة بأكملها في الدقيقة 65 عندما أظهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعب فرينكي دي يونج، بعد 4 دقائق فقط من تلقيه الإنذار الأول.

ومن بعدها فقدت برشلونة لجام المباراة وكاد أن يفقد أيضا نقطة التعادل بعد هجمات خطيرة من فريق قادش ولكن لم يحالفهم الحظ وسيطروا على المباراة بأكملها واكتفت برشلونة بالدفاع والهجمات المرتدة بعد فقد معركة خط الوسط.

وقام مدرب فريق برشلونة كومان بنزول فيليبي كوتينيو بدلا من لوك دي يونج في الدقيقة 68 ليحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه ولكن كان الفريق في حالة لا يحسد عليها.

الدقائق الأخيرة في المباراة كانت ساخنة للغاية كادت أن تعطي الفوز والثلاث نقاط لأحد الفريقين حيث أهدر كوتينيو فرصة الهدف القاتل في الدقيقة 90+1 بتسديدة من ركلة ثابتة مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل لتضيع فرصة التقدم.

وفي الدقيقة 93 من المباراة اهدر فريق قادش ايضا فرصة خطيرة وبعدها كاد مفيس ديباي أن يقتنص الهدف القاتل بعد هجمة ولا أروع قادها المدافع بيكيه وتمريرة جعلت ديباي امام المرمى مباشرة ولكن ضاعت بجوار القائم.

يتمنى الجميع أن يفيق برشلونة من هذه الغيبوبة التي تجعله في حالة ليست بالجيدة ويخجل منها الجميع وأن تظهر شخصية الفريق مرة أخري ويجب على إدارة فريق برشلونة أن تأتي بالحل الأمثل قبل ضياع الفريق ونهايته فمن رحلة كبير اوروبا الي مركز سابع في الدوري الاسباني ومهدد بالخروج من دوري ابطال اوروبا.

لقطات من المباراة حصرية لموقع نجوم مصرية.برشلونة يتعادل مع فريق قادش ويواصل مسلسل إهدار النقاط ويقع في فخ استمرار ضياع الدوري الأسباني 1 24/9/2021 - 12:44 ص برشلونة يتعادل مع فريق قادش ويواصل مسلسل إهدار النقاط ويقع في فخ استمرار ضياع الدوري الأسباني 2 24/9/2021 - 12:44 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا يوفقك يا احمد ويحبب فيك خلقه