بالفيديو. طريقة تقطيع الموزة دون فتحها وهي داخل قشرتها ! فاجئي ضيوفك

من طبائع الشعوب العربية التي طالما عرفت واشتهرت بالكرم والجود والترحيب الدائم بالضيوف وتبادل الدعوات بين العائلات على القيام بالزيارات فيما بينهم أن يقوموا ببذل كل ما بوسعهم من جهد أو تكلفة مادية في سبيل تقديم وإكرام الضيف الذي يحضر لمنزلهم بغرض الزيارة، ويقوم الجنس اللطيف المتمثل بربة البيت وبناتها بالجهد الأكبر بالمنزل حيث يبدأن بالتفكير والبحث عن فكرة ما لتقديم أفضل ما لديهم للزائر المنتظر عبر تحضير العديد من المأكولات المالحة والحلويات إلى جانب المشروبات بأنواعها.

بالفيديو. طريقة تقطيع الموزة دون فتحها وهي داخل قشرتها ! فاجئي ضيوفك 1 15/4/2015 - 2:03 ص

q4coj1wart41mog824tg

ربات البيوت العربيات ومن خلال تلك الزيارات المتبادلة بين عائلاتهن يتسابقن في الظهور أمام زوارهن بأفضل شكل فمن أكثر الأمور التي تهمهن هو أن يحصلن على الإطراء والشهادة من قبل أولئك الزوار على أن ما قمن بتحضيره وصنعه من مأكولات بجميع اصناقها كان رائعا ولذيذا وأنه من صنع ربة بيت محترفة وبالحقيقة فإن هذه الإطراءات تسعد رب البيت كذلك.

Lady Chef

الضيافة التقليدية أصبحت مملة لربات البيوت المستضيفات لزوارهن وأصبح الهم الأكبر بالنسبة لهن أن يجدن سبل وطرق جديدة غير تقليدية لإبهار ضيوفهن وكسب المزيد من الشهادات والاطراءات حتى ولو كانت تلك الطرق الجديدة بسيطة وغير مكلفة، اليوم أحضرت لك طريقة مدهشة وجديدة تستطيعي من خلالها مفاجأة ضيفك دون تكلفة زائدة وهي أن تقدمي الموز لضيوفك مقطع ولكن دون أن تفتحي الموزة وهي داخل قشرتها ليجدها ضيفك بعد فتحها مقطعة وجاهزة للأكل ! كيف؟ إليك الطريقة بالفيديو وفاجئي ضيوفك.

فيديو طريقة تقطيع الموزة دون تقشيرها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.