بالفيديو | طريقة تخزين الخضروات الورقية كالبقدونس والكسبرة والشبت طازجة لشهور طويلة

كثير من ربات البيوت العاملين، ليس لديهم وقتاّ كاف، ليشترون الخُضار طازج يومياّ، ومن هُنا نجد مشاكل كثيرة جداّ لربات البيوت، ولكن بحثنا كثيراّ لكى سيدتي، ألى أن وجدنا لكى الحل الآنسب، حتى لا تُفكري كثيراّ في ذلك الأمر، وسنوضح لكي ذلك من خلال موقع نجوم مصرية، عن كيفية تخزين الخضروات الورقية كالبقدونس، والكزبرة، والشبت، طازجة لمدة شهور، بورقها الأخضر، ولن يحدُث لها أن نوع من الإسمرار نهائياّ.

بالفيديو | طريقة تخزين الخضروات الورقية كالبقدونس والكسبرة والشبت طازجة لشهور طويلة 1 2/3/2016 - 11:10 ص

طريقة تخزين الخضروات الورقية كالبقدونس.

لتخزين البقدونس كما هو دون أن يتغير لونه يجب أتباع الأتى :

أحضار ورقات البقدونس وقومى بتقطعيها ألى وريقات صغيرة، ثُم قومى بوضعها داخل علبة بلاستيكية، وقومى بأقفالها جيداّ، ثُم ضعيها داخل الفريزر لتتجمد، وبعد عدة شهور قومى بأخراجها عندما تحتاجين أليها، وستجدينها كما هي، دون أن يتغير لونها.

طريقة تخزين الخضروات الورقية كالكزبرة.

لتخزين الكزبرة دون أن تتأثر يجب أتباع الأتي كما هو مُبين بالفيديو

أحضار ورقات الكزبرة، ثُم تقطعيها لقطع صغيرة جداّ، ثُم يتم وضعها داخل علبة بلاستيكية، وغلقها بأحكام، ووضعها داخل الفريزر، وعند الحاجة أليها يتم أخراج، حتى ولو بعد 6 أشهر، لتجدينها طازجة، بلونها الأخضر، ولن يحدُث لها تغير في لونها نهائياّ.

طريقة تخزين الخضروات الورقية كالشبت

لتخزين الشبت، هو أيضاّ مثل باقي الخضروات، فقط يتم تقطيعه ألى قطع صغيرة، ووضعة داخل علبة بلاستيكية، ووضعها داخل الفريزر، ولن يحدث لها أى نوع من التغير، وستكون كما هي بلونها الأخضر.