بالفيديو .. حقيقة انفصال فرح عبدالهادي وعقيل الرئيسي

انتشرت اليوم أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة المعروفة فرح عبدالهادي وتؤكد على انفصالها من عقيل الرئيسي، وأكدوا بأنها ظهرت في فيديو على “سناب شات”، وقامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص، وقد انتشر هذا الفيديو بصورة كبيرة بين متابعيها، وهذا دليل على انفصالها عن زوجها.

انفصال فرح عبدالهادي وعقيل الرئيسي

انفصال فرح عبدالهادي وعقيل الرئيسي

بعدما انتشر فيديو للفنانة المحبوبة فرح عبدالهادي أثناء قيامها بقص شعرها، قد اندهش جمهورها بسبب هذا الموقف الغير معتاد منها، ولذلك علقت الفنانة الكويتية تقول إنها رغبت في الظهور من خلال “لوك جديد”، في مطلع العام الجاري، وأضافت تعليقاً تقول فيه: “رأس جديد 2022″، ثم أكدت فرح أنها لم تندم 1% على تلك الخطوة أو الشعر الطويل الذي كانت تتميز به، فيما وصفت قص شعرها بأنه منحها شعوراً جميلاً، إضافة إلى الراحة النفسية.

وقد انتشرت شائعة بشأن انفصالها عن زوجها الفنان عقيل الرئيسي، ولم يحدث أي رد فعل من جانب أحدهما بشأن الرد على ما يجري تناقله، وعند قيام فرح بقص شعرها تأكد الجمهور من هذه الشائعة، وقد انطلقت التوقعات بين الجمهور بشأن تلك الأنباء التي أكدها البعض، وطالبوها بالرجوع عن قرارها والعودة لزوجها، لاسيما أنهما جمعهما الكثير من المواقف.

وقد نشر حساب قائلاً: “فرح الهادي، تعوذي من إبليس واتركي الدلع وردي لزوجك.. ما راح تلقين نفس عقيل الرئيسي مدلعك آخر دلع.. نسينا رمضان منو كان يطبخ.. ومنو كان يدلع..! ردي بيتك يا حلوة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.