بالفيديو.. الشيف سارة عبد السلام تحكي تجربتها مع إصابة وجهها وعلاجه دون ترك أي أثر

ظهرت الشيف سارة عبد السلام، مقدمة برنامج “سنة أولى طبخ” عبر قناة “PNC food”، في فيديو مساء أمس السبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحدثت من خلاله حول تجربتها مع إصابة وجهها وعلاجه وعدم بقاء أي أثر للحادث الذي تعرضت له، بعد الجراحة التجميلية التي خضعت لها.

بالفيديو.. الشيف سارة عبد السلام تحكي تجربتها مع إصابة وجهها وعلاجه دون ترك أي أثر

وظهرت سارة، في الفيديو بعد أن فكت الغرز والبلاستر، معربة عن سعادتها لأن الجرح لم يترك أي أثر بعد العملية التجميلية موجهة الشكر للدكتور باسم زكي، أخصائي جراحات التجميل، الذي رشحته له دكتورة أخرى، والذي أجرى خياطة مع تناول بعد المضدات الحيوية فقط، وظهرت النتيجة التي لم تكن تتخيلها حيث أنه قام بدوره على أكمل وجه.

شاهد الفيديو هنا

وكانت الشيف سارة عبد السلام، قد تعرضت لإصابة في وجهها بسبب القطط، حيث كنت نائمة ثم استيقظت على شيء سقط على وجهها، لتدرك بعدها أنها قطة انزلقت من أعلى السرير وتشبثت بوجهها مما تسبب في إصابة وجهها بتشوه أسفل الحاجب وفي جفن العين، بعد أن غرزت القطة أظافرها في جبينها وجفن عينها.

وبعد أن شعرت سارة، بالبلل على وجهه نظرت إلى نفسها في المرآة لترى أن الدماء تسيل من وجهها الذي جرح بشدة، فذهبت إلى المستشفى والعديد من أطباء التجميل الذين أكدوا لها أن الجرح ليس سطحي، وبالفعل تم خياطة الجرح بأكثر من 15 غرزة، على حد قولها.

يذكر أن الشيف سارة عبد السلام، قد أعلنت يوم الجمعة، الموافق 22 أكتوبر الجاري، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” غيابها عن الظهور في برنامجها بسبب إصابة شديدة بالوجه أدت إلى جراحة تجميلية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.