بالفيديو الحل المثإلى لمشكلة الذباب والهاموش

سيدتى وربة المنزل وأميرة بيتك وكل سيدة تريد النظافة المبهروة والحلول المثاليه لمنزلها بدون الاهدار في مصروف المنزل وبدون التسبب في اى اضرار لباقى افراد الاسرة بأى شكل من الاشكال اليوم وخصوصاً في هذه الفترة من كل عام تشكو كافة رابت البيوت من الحشرات الطائرة وكثرة تواجدها في المنزل بصورة كبيرة وخاصة الذباب والهاموش.

بالفيديو الحل المثإلى لمشكلة الذباب والهاموش 1 20/4/2017 - 4:10 م

ان سبب كثرة تواجد الذباب والهاموش في هذه الفترة من العام هو بداية ارتفاع درجة حرارة الجو ويجب على ربة المنزل التخلص منه بشكل سليم وغير ضار بالنسبة لأسرتها واطفالها.

أضرار وجود الذباب والهاموش بالمنزل :

وجود الذباب والهاموش في مكان هو أكبر دليل على عدم نظافة ذلك المكان لأن هذه الحشرات تحمل بين اجنحتها الملايين من الجراثيم التي تسبب الامراض  لذلك يجب التخلص منها وعدم ابقاء الفرص لها لتبقى داخل منازلكم دون الحاجة لمبيدات لقتلها.

الطريقة المثالية للتخلص من الذباب والهاموش بكل بساطة :

فقط اليكم سيداتى هنا الحل في موقع ومجلة نجوم مصرية اليوم سنصنع سوياً السائل المدهش الذي عند استعماله لن يجد الذباب مكاناً له في منزلك ابداً فهو ليس فقط للذباب وانما هو بمثابة مطهر طبيعي لمنزل من كافة الجراثيم وغيرها من الحشرات لن تجرؤ على التواجد في ظل وجود هذا السائل السحرى.

المكونات :

نصف كوب من الخل الابيض

كوب من المياه

اثنين من غطاء الديتول السائل المركز

فقط كل ما عليكى هو أن تخلطيهم معاً في زجاجة بخاخ أو عاديه قومى بتنظيف الاسطح ووضع القليل من السائل والتنظيف به مؤخراً واستخدامه في مسح الحمام والارضيات ولن تجدى اى اثر للذباب في المنزل.

شاهدى الفيديو للتعرفي على الطريقة بالتفصيل.



اترك تعليقاً