بالصور معلومات عن المصمم العالمي ” كارل لاجرفيلد ” الذي توفي اليوم ونعاه نجوم ومشاهير العالم

هو مصمم أزياء ومصور ألماني، ومن أشهر وأفضل مصممي الازياء في العالم، ويعتبر أيقونة الموضة وقد تولى رئاسة دار الأزياء شانيل التي أسستها كوكو شانيل طوال 30 عام، وهو المصمم الأول للعديد من الماركات العالمية مثل شانيل، اتش ام، كارل، وغيرها من الماركات العالمية.، وكان يقدم 8 مجموعات أزياء سنويا.

وقد نعاه الكثير من المشاهير مثل ممثلة الألمانية وعارضة الأزياء ديان كروجر حيث كتبت على صفحتها الرسمية على انستجرام أنها كانت تنوي أن يري الراحل لاجرفيلد ابنتها وأنها كانت ستسافر إلي باريس لأجل هذا.

وقد كتبت بكلمات حزينة أن الأوان قد فات لأنها لم تستطع أن تري لاجرفيلد، وقالت ” كارل لا أستطيع أن أصف كيف كنت تمثل لي وقد جئت إلي فرنسا هذا الأسبوع خصيصا لكي آراك.. لكم أعشقك ارقد في سلام “

وأيضا نعاه اللاعب الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام حيث قال ” التطور هو سر الخطوة التالية “- ارقد في سلام، كارل لاغرفيلد “

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

أما جيجي حديد والتي تعتبر من أشهر عارضات الأزياء الأمريكية وهي من أصول فلسطينية فقد نعته عبر صفحتها عالفيسبوك قائلة: ”  ” أنا حزينة جدا، فليس لدي كلمات تقريبا لأقولها، لن يكون هناك آخر كارل لاغرفيلد، كنت شرفًا وفرحًا وإلهامًا، أتمنى أن أقدم لك عناق آخر، أحبك يا كارل، شكرا لكم على كل شيء. ارقد في سلام”.

جيجي حديد
جيجي حديد

يذكر أن  كارل لاغرفيلد توفي اليوم الثلاثاء 19 فبراير، وقد أفادت تقارير  بأنه توفي بعد تعرضه لوعكة صحية متأثرا باصابته بمرض سرطان البنكرياس، ظل يعاني منها في آخر شهرين من حياته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.