بالصور: أشياء بسيطة في حياتنا اليومية نقوم بفعلها في الغالب بالشكل الخاطئ

في الغالب دائماً هناك مجموعة من الأمور البسيطة في حياتنا اليومية، والتي دائما نقوم بفعلها بالشكل الخاطئ، وهذا يرجع إلى سبب التعود وحتى أننا تعلمنا فعل هذا منذ البداية بشكل خاطئ، نستعرض لكم من خلال مجلة نجوم مصرية أبرز هذه الأشياء اليومية التي نقوم بفعلها بشكل خطأ مع الطريقة الصحيحة لفعلها.

بالصور: أشياء بسيطة في حياتنا اليومية نقوم بفعلها في الغالب بالشكل الخاطئ 1 19/11/2015 - 2:41 م
مسك البرغر
مسك البرغر

إن الطريقة الأمثل والصحيحة لمسك شطيرة البرغر وتجنب عدم وقوع محتوياتها على الأرض، هي استخدام اصبعي الخنصر للامساك بالشطيرة من الأسفل كما هو موضح في الصورة.

فتح المغلفات البلاستيكية

استخدام السكاكين أو المقص لقطح فتح المغلفات البلاستيكية هو فعل خاطئ، والطريقة الصحيحة هو استخدام فتاحة العلب المعدنية.

سكب العصير من الكرتون
سكب العصير من الكرتون

إن أغلب الأشخاص يقومون بصب العصير من الكرتون بوضع الفتحة قريبة من الكأس، لكن هذه الطريقة خاطئة وتؤدي إلى تناثر بعض من قطرات العصير خارج الكأس، والطريقة الصحيحة هي قلب عبوة العصير رأس على عقب وتحويل الفتحة إلى الأعلى.

تناول البيتزا
تناول البيتزا

عند محاولة تناول قطعة البيتزا نقوم بإمساكها من الأسفل، لكن هذه الطريقة متعبة وسوف تعاني من عدم السيطرة على كلا جانبيها، والطريقة الأفضل هو مسكها بوضعية حرف “U” هذا يجعلها تبقى مشدودة وسهلة لتناولها.

تكسير البيض
تكسير البيض

أغلبية الجميع يستخدمون حافة الوعاء لكسر البيض وهذه الطريقة تترك بعض القذائف الصغيرة حول الوعاء وعلى الطاولة أيضاً، لهذا من الأفضل ضرب البيض بلطف على لوح التقطيع باستخدام يديك لسحب الجانبين دفعة واحدة في الوعاء.

تجفيف اليدين
تجفيف اليدين

إذاكنت ممن يستخدمون أكثر من منشفة ورقية لتجفيف اليد، فأنك تفعل هذا بطريقة غير صحيحة، وبدلاً من ذلك قم بثني منشفة ورقية واحدة لتجفيف يديك.



اترك تعليقاً