المنزل المقلوب.. شاهد كيف يمكن أن يعيش الناس بداخله؟

مشاهدة منزلاً مقلوبًا تمامًا أمر ربما لايتكرر كثيراً، مع مراعاة أنه لم يتم معالجة هذه الصور أو تعديلها بأي طريقة أخرى، بغض النظرعن مدى جنونها. فإن هذا المنزل موجود بالفعل فى العاصمة البولندية وارسو.

إنه ليس المنزل المقلوب الوحيد في العالم. ستجد المزيد من هذه المنازل في فلوريدا وألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة، لذلك دعنا نصحبك فى جولة لتشاهد كيف تبدو هذه المنازل من الداخل.

غرفة المعيشة

ألقِ نظرة على غرفة المعيشة الجميلة، خلفية أرجوانية جميلة جدًا والأريكة تبدو مريحة للغاية، لكن هل هذا الرجل يسقط من على الأريكة؟ وهل تلك السيدة تمشي على السقف؟ صحيح. لقد نسيت تقريبًا أننا داخل منزل مقلوب، سنقوم بقلب الصورة حتى تتمكن من رؤية ما يحدث بالفعل.

غرفة معيشة مقلوبة

حسنًا، هذا ما يحدث. الرجل يقفز لأعلى بدلاً من السقوط، ولكن لأن غرفة المعيشة نفسها مقلوبة، فإنها تخلق وهمًا بصريًا مجنونًا. إنها تجربة مذهلة بكل المقاييس، هذه ليست الغرفة الوحيدة في المنزل. سنعرض لك غرفة مجنونة أخرى مقلوبة.

غرفة الطعام

تخيل أنك مدعو إلى حفل عشاء فى غرفة الطعام هذه، كيف يفترض بك حتى أن تنهض من على تلك الكراسي؟ وكيف تقدم العشاء دون أن يتطاير – أو يسقط من – الطاولة؟ إذا كنت تقرأ هذا على هاتفك، فحاول قلبه لترى كيف يبدو، ثم استعد لمشاهدة المزيد من الصور المجنونة!

المطبخ المقلوب

كيف يلتصق الطعام بهذه الأطباق إذا كان مقلوبًا؟ سنترك هذا اللغز للأشخاص الأكثر ذكاءً منا، لأنه يبدو محيرًا بالنسبة لنا. المرأة في الصورة تقضي وقتًا رائعًا في هذا المنزل الاستثنائي. هل أنت مستعد لصورة أخرى أكثر جنونًا؟

وهم بصري مجنون

تصبح هذه الصورة أكثر إرباكًا من خلال الوضع الذكي لعارضة أزياء. عارضة أزياء، بالطبع، مقلوبة رأسا على عقب، بينما يقف الناس على الأرض. على الرغم من أنك تعرف منطقيًا ما يحدث، إلا أن عقلك لا يزال يستغرق بعض الوقت لفك رموز ما يحدث في الصورة. قد تتساءل: ماذا لو ذهبت إلى هذا المنزل واحتجت إلى الحمام؟ سنجيب على هذا السؤال في الصورة التالية.

الحمام المقلوب

حسنًا، هذا ليس مكانًا جيدًا للذهاب إليه إذا كانت مثانتك على وشك الانفجار. كيف ستصل إلى هذا المرحاض؟ نأمل أن يكون هذا المنزل مزودًا بحمام عادي أيضًا، لكننا لم نتمكن من العثور عليه. هل تعلم أن المنزل يحتوي أيضًا على جراج مقلوب، بما في ذلك سيارة مقلوبة رأسًا على عقب؟

سيارة مقلوبة

لقد بذلوا الكثير من الجهد لجعل الوهم قابلاً للتصديق. حتى أنهم أدرجوا سيارة في جراج مقلوب. إنه أحد العناصر الأكثر إثارة للدهشة في هذا المنزل. يمكن لأي شخص لصق كرسي في السقف. لكن سيارة !؟ كيف استطاعوا فعل ذلك؟

كواليس البناء

تمنحك هذه الصورة نظرة من وراء الكواليس حول كيفية قيامهم بالفعل ببناء الجزء الداخلي للمنزل المقلوب. هل يمكنك أن تتخيل مقدار الجهد الذي بذلوه لجعل هذا يبدو واقعيًا، مع الاستمرار في إبقائه ممتعًا ومرحاً حتى يلتقط الناس صورًا مذهلة في المنزل المقلوب.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً