الليلة فرصتك لتصبح مليونير.. مسابقة الحلم وفرصة اللحظات الحاسمة التي لا تُعوض وموعد سحب المليون دولار

ما زالت الفرصة متاحة الآن للإشتراك في مسابقة الحلم لدخول السحب على 150 ألف دولار أمريكي، وهذه هي الفرصة الأخيرة وفرصة اللحظات الحاسمة، حيث سيتم السحب الليلة على مبلغ نقدي قيمته 150 ألف دولار أمريكي، ومساء اليوم سيتم إعلان إسم الفائز الجديد، لينضم متسابق آخر إلى قافلة الفائزين.

الليلة فرصتك لتصبح مليونير.. مسابقة الحلم وفرصة اللحظات الحاسمة التي لا تُعوض وموعد سحب المليون دولار

اللحظات الحاسمة مع مسابقة الحلم

كما أن الإشتراك في حلم الليلة سيؤهل المتشابق لدخول سحب المليون دولار، والذي سيتم في آخر شهر ديسمبر المقبل، وهذا يعني أن رسالة منك الآن للحلم تعطيك فرصتين، لدخول سحب الليلة وسحب الشهر المقبل الذي يعد الأكبر خلال العام الحالي، حيث تقوم المسابقة في نهاية العام بطرح جائزة المليون دولار للمشتركين، وسعيد الحظ هو من يربح في هذا السحب.

اقرأ معنا أيضاً:

وسيقوم الإعلامي مصطفى الأغا الليلة بإعلان إسم الفائز في مسابقة الحلم وسحب الـ150 ألف دولار، ويتم إجراء السحب وإعلان إسم الفائز على الهواء مباشرةً، كما أن عملية اختيار الفائز تتم بشكل إلكتروني، لا دخل فيها لأي شخص.

الليلة فرصتك لتصبح مليونير.. مسابقة الحلم وفرصة اللحظات الحاسمة التي لا تُعوض وموعد سحب المليون دولار 1 24/11/2022 - 1:22 م

والإشتراك بالحلم يكون من خلال رسالة نصية مكتوب فيها حلم، وذلك عبر الرقم المرادف لدولة المشترك التي يعيش فيها، كما يتم الإشتراك أيضاً من خلال التطبيق الإلكتروني للحلم، والمتوفر على المتاجر الرسمية.

عرض التعليقات (4)