الكهرباء تعلن عن وجود فرص عمل بهيئة المحطات النووية.. التفاصيل ورابط التقديم

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة بهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، حيث يمكن التسجيل في هذه الوظائل بشكل إلكتروني ولمدة 3 أسابيع، وذلك لعدد من التخصصات المطلوبة وسعر كراسة طلب التوظيف وجميع التفاصيل المتعلقة.

الكهرباء تعلن عن وجود فرص عمل بهيئة المحطات النووية.. التفاصيل ورابط التقديم 1 14/6/2021 - 6:03 م

وفي السطور التالية نتعرف علي التخصصات المطلوبة في وظائف المحطات النووية، وكيفية التقديم عليها بالإضافة إلي رابط التقديم علي الوظائف وكذلك سعر كراسات التوظيف وتسهيلات المغتربين وغيرها من المعلومات.

التخصصات المطلوبة لوظائف المحطات النووية

كشفت وزارة الكهرباء في إعلانها عن وجود وظائف شاغرة، عن التخصصات المطلوبة في وظائف المحطات النووية حيث جاءت علي النحو التالي:

  • مهندسين بالتخصصات التالية: “برامج صيانة، وقاية، أجهزة، تخطيط، صيانة، اتصالات، تشغيل، محلل تهديدات، مفتش حماية، حاسبات، سلامة، مفتش أمان، تشغيل أنظمة، مهندس تدريب عام، مواد وكواشف، إخصائي قياس، مهندس تدريب عام، مهندس أنظمة، إخصائي فيزياء، تخصصات هندسية أخري”.
  • أخصائي علوم: من خريج كليات العلوم.
  • وظائف التنمية الإدارية وتشمل: “مترجم، أخصائي علاقات عامة، أخصائي شؤون إدارية، أخصائي أمن، باحث قانوني”.
  • محاسبين بالإضافة إلي مجموعة من الوظائف المكتبية ومندوبين الأمن.
  • الشؤون القانونية: للعاملين في مجال المحاماة.
  • الوظائف الطبية: الخاص بالأطباء
  • الوظائف الفنية وتشمل وظائف: ” عمال، سكرتارية، سائقين، فني سلامة صوحة، فني مساحة، فني مساحة صوحة، ممرض”.
خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يونيو 2021 إلكترونيًا عبر موقع وزارة الكهرباء والطاقة
الكهرباء تعلن عن وجود فرص عمل بهيئة المحطات النووية.. التفاصيل ورابط التقديم

رابط التقديم علي الوظائف

أتاحت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، رابط إلكتروني يمكن للراغبين في التقدم للوظائف الدخول عليه ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة وشروط التقديم وجميع الأمور الخاصة بهذه الوظائف، وأعلنت الهيئة أن تقديم الطلبات بيكون باليد وسحلب الملفات يكون من مقر هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء في ميدان هشام بركات الواقع بحي مدينة نصر القاهرة.

وقررت وزارة الكهرباء اعتماد طريقة كراسة الشروط للتقديم علي هذه الوظائف حسب كل وظيفة من الوظائف المعلن عنها حسب الإعلان رقم 2 لسنة 2021.

توفير الدعم للمغتربين

كشف أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية، أن الهيئة وفرت كافة عملية الدعم للمغتربين للأفراد المغتربين من خارج محافظات القاهرة والجيزة، من خلال إمكانية أي شخص إرسال صورة البطاقة الشخصية لأحد الأقارب ومن ثم سحب الأخير كراسة الشروط ويتقدم للوظيفية المطلوبة ودفع الرسوم المقررة.

عدد كراسات الشروط المباعة

وأوضح الوكيل، أن الهيئة تلقت أكثر من 700 طلب ممن اشتروا كراسة الالتحاق بالوظائف المعلنة وسط إجراءات تنظيمية حيث يتم الحصول علي الكراسات حسب أولوية الحضور وكذلك وفرت مقاعد وكراسي لاستقبال المواطنين بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة السادسة مساءا مع وجود فترتين راحتان الأولي تكون من الساعة الواحدة وتستمر لمدة نصف ساعة والفترة الثانية تكون بدءا من الساعة الثالة والنصف حتي الساعة الرابعة عصر ويستكمل العمل حتي الساعة السادسة، مع التأكيد أن الكراسات المطروحة تكون في مقر الهيئة فقط.

وتنقسم الوظائف إلي قسمين الأول الوظائف العادية ويصل عددها إلي 300 وظيفة إضافة إلي 6 وظائف إدارية عليا بواقع 3 لرؤساء قطاع ومثلهم لمديري العموم بالإضافة إلي وظائف المكافآت الشاملة بواقع 10 عمال خدمات و10 سكرتارية و20 سائقا.

سعر كراسات الوظائف المعلنة

يختلف سعر كراسات التوظيف الخاصة بالوظائف المعلنة في محطات الطاقة النووية والتي يمكن للسيدات التقديم عليها أيضا، حيث يصل سعر كراسة الوظائف العليا إلي 200 جنيه وبالنسبة للوظائف العادية فأن سعر الكراسة نحو 100 جنيه وتسدد هذه الرسوم عن طريق ماكينات الدفع أو بشكل نقدي بفروع العمل الخاصة بتذليل الصعوبات للراغبين في التقدم للوظائف.

ووافقت الهيئة علي بعض التسهيلات للمواطنين المغتربين من محافظات الصعيد أو الدلتا حيث يتم إنهاء الإجراءات الخاصة بالتقديم مثل الحصول علي الكراسة أو الملف عن طريق صورة الرقم القومي المقدمة للوظيفة كأثبات للتقديم، مع العلم أنه موعد الحصول علي الكراسة يبدأ من الساعة التاسعة الصباحا وحتي الساعة التاسعة مساء عن طريق توبنجيات علي مدار اليوم لمنع وجود أي تكدس أو ازدحام مع التشديد علي الالتزام بضوابط التصدي لجائحة كورونا.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.