القنوات الناقلة مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

يتطلع عشاق المباريات الدولية والمحلية إلى معرفة القنوات التي ستبث المباريات في مونديال كأس العالم بدولة قطر، خاصة مباراة اليوم بين السعودية والأرجنتين هي المباراة الأولى من الدور الأول من دور المجموعات وذلك بالنسبة للمجموعة الثالثة، ومن المؤكد أنها ستكون مباراة مثيرة. استمع إلى قناتك المفضلة لمشاهدة كل الأحداث، ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا، و هذه مجموعة قوية والجماهير العربية تأمل في أداء جيد من المنتخب السعودي بعد عرضه الضعيف في المونديال الماضي، كان المنتخب السعودي يستعد بقوة لكأس العالم هذه واللاعبون عازمون على جعل البلاد فخورة، سيبذلون قصارى جهدهم في كل مباراة ونأمل أن يتمكنوا من الوصول إلى مراحل خروج المغلوب من البطولة.

مباراة السعودية والأرجنتين

مباراة السعودية والأرجنتين

موعد مباراة السعودية والأرجنتين

وفي مونديال قطر 2022 ستذاع مباراة السعودية ضد الأرجنتين اليوم الثلاثاء 22/11/2020  ظهر اليوم، على أرض ملعب ستاد لوسيل وتحديدا في التوقيتان التالية:

  • الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر والسودان
  • الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية  وقطر والكويت وبغداد
  • الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة مباراة السعودية والأرجنتين

المباراة المرتقبة بين الأرجنتين والسعودية ستبث على قناة بي إن سبورت ماكس 1.2، وهي المالك الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، هذا بالإضافة إلى Alkass EXTRA TWO HD و Alkass EXTRA One HD التي ستبث المباراة أيضًا من المؤكد أن تكون المباراة مثيرة، لذا تأكد من ضبط القنوات الناقلة للمباراة.

معلق مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين في كأس العالم 2022

كشفت قناة بي إن سبورتس ، في إعلان حديث لها ، أن المعلق حسن العيدروس سيقدم تعليقًا على المباراة المقبلة بين المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني. من المؤكد أن هذه المباراة المرتقبة للغاية ستكون مثيرة ، ومع تعليق العيدروس.

مباراة السعودية والأرجنتين

التشكيل المتوقع للسعودية أمام الأرجنتين

تتطلع المملكة العربية السعودية إلى تقديم عرض جيد أمام الأرجنتين في مباراتها الافتتاحية لكأس العالم.من المتوقع أن يشكل المدرب هيرفي رينارد فريقًا قويًا بتشكيلة 3/3/4سوف يتطلع السعوديون لاحتواء تهديد الأرجنتين الهجومي، ويأملون في ضربهم في الاستراحة يجب أن تكون لعبة ممتعة، وتتطلع المملكة العربية السعودية للفوز بها.

حراسة المرمى: محمد العويس.
خط الدفاع: سلطان الغنام، علي البليهي، عبد الإله العامري، ياسر الشهراني.
وسط الملعب: رياض شراحيلي، سلمان الفرج، محمد كنو.
خط الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، سالم الدوسري.

اترك تعليقاً