“القتال من أجل البقاء على قيد الحياة”.. قائمة بأفضل المحاربين من سلسلة مسلسلات Game of Thrones

يجب أن يشمل العرض حول القتال من أجل العرش الحديدي والمحاربين العظماء الذين يشقون طريقهم إلى القمة، نظرا لأن Game of Thrones يعتمد على Medieval Europe، فإن القتال من أجل حياتك هو جزء من البقاء على قيد الحياة، مع العديد من المعارك ومشاهد الحركة التي تقوم الشخصياتفيها بإظهار أفضل مهاراتهم وتجعلنا نتساءل من سيفوز في النهاية، تحقق من قائمة المحاربين العظماء الذين لا يزالون على قيد الحياة للموسم الثامن من العرض. 

 

Brienne of Tarth

كونها الوريث الوحيد لبيت Tarth قد وضعت بعض الضغط على Brienne للزواج وتأمين مستقبل عائلتها، ومع ذلك اختارت أن تصبح محاربا، كما أن شكلها وشخصيتها شكلتها لتصبح مقاتلة كبيرة وحقيقة أنها امرأة أضافت عنصرا عظيما من المفاجأة، كما أنها أول امرأة فارس في السبع ممالك.

 

Jaime Lannister

جيمي يتدرب ليصبح فارسا منذ طفولته، سرعان ما صعد الرتب ليصبح قائد Kings Guard، على الرغم من أنه فقد يده اليمنى، فقد تدرب مع برون ومستعد للقتال كمحارب، ربما تمنحه أيام مجد قتال نيد ستارك وجنون كينغ الوقود الذي يحتاجه في المستقبل.

 

Bronn

براون هو جندي مرتزق بدأ طريقه إلى الفروسية والسلطة بالوقوف من أجل تيريون في محاكمة بالقتال بعد تيريون كحارسه الشخصي، يظهر براون في وقت لاحق نفسه في معركة بلاك ووتر ويقف مع لانِيسترز لبعض الوقت، ولكن لسوء حظ Jamie، أمره Cersei باغتيال شقيقَي Lannister لذا سنرى ما إذا كانت معركة أخرى ستأتي نتيجة لذلك.

 

Tormund Giantsbane

Tormund هو واحد من Free Folk ومعروف بقوته ومعارك شرسة، حيث أنه رجل بسيط لا يقول الكثير لكنه دائما ما يتمتع بمعركة جيدة تسمح له مهاراته وخبرته بضرب مقاتلي Night’s Watch بسهولة، ويتمتع Tormund بروح الدعابة التي تجعله يبدو بريئا حتى يرى عدواً بداخلك.

 

John Snow

ملك الشمال هو أحد الشخصيات التي تقدمت كثيرا منذ ظهوره الأول، في Night’s Watch كما قام بالعيش مع الحيوانات البرية وقد حسُنت مهاراته القتالية بشكل كبير، وذلك بعد قيادة معركة وينترفيل التي أثبت أنه قائد عظيم أيضا.

 

Arya Stark

من الخرق إلى الثراء، من فتاة صغيرة إلى “لا أحد” والعودة إلى آريا ستارك حيث أنها تعرف ما تريد أن تكون، مما يجعلها قاتلة مثالية، نظرا لأن آريا أصغر وتستخدم سيفا أخف فإن أسلوبها القتالي يختلف عن معظم الفرسان لأنها تعتمد على الرشاقة والسرعة في الهجمات السريعة، حيث سيكون القتال بين “Brienne وArya” وستكون معركة كبيرة بسبب مقارنة مهاراتهم، كما أنها قتلت ملك الليل، ماذا يمكن أن يقال عنها أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد