الفنان حسين الجسمي يطرح أغنية أمي جنة احتفالاً بيوم الأم

قام الفنان المعروف حسين الجسمي بطرح أغنية جديدة تعرف باسم “أمي جنة”، وكان ذلك احتفالاً بيوم الأم العالمي، وقد شارك الفنان حسين الجسمي هذه الأغنية على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وقد وضح كل تفاصيل هذه الأغنية والتي سوف نعرضها فيما يلي.

يوم الأم

حسين الجسمي يطرح أغنية أمي جنة

حيث قام الفنان المعروف حسين الجسمي بمشاركة متابعيه في ظل الاحتفال بيوم عيد الأم بأغنية مميزة باسم”أمي جنة” والتي قد طرحها مؤخراً من خلال قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، وقد وضح أن هذه الأغنية تعد من ألحانه وكلمات الشاعر العراقي “كرار الدلفي”، ومن توزيع “زيد عادل”، ومكساج وماستر “جاسم محمد”، وذلك لكي تكون احتفالا بيوم عيد الأم.

وقد كتب الشاعر العراقي “كرار الدلفي” على صفحته الرسمية عبر موقع الفيس بوك موضحاً على أن هذه الأغنية تعد كلماتها إهداء لبلده العراق وعاصمته بغداد وإهداء لأمه ولأصدقائه ومتابعيه وكتب موضحاً: “حسين الجسمي امي جنة ( كلماتي )، اهدي هذا العمل الى وطني العراق اولاً، والى عاصمتي بغداد ثانياً ، والى امي ثالثاً، والى اصدقائي ومتابعيني رابعاً”. كما أضاف قائلاً:” أحبكم أهواي.. اخوكم الشاعر كرار الدلفي”.

وتعد هذه الأغنية من الأغاني المميزة التي قدمها الفنان حسين الجسمي لجمهوره بمناسبة عيد الأم، وقد انتشرت بصورة كبيرة بين متابعيه للإحتفال بهذا اليوم المميز، وحظت على نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.