فرصة بمليون دولار.. مسابقة الحلم تعلن فرصتها الذهبية الأخيرة وسحب جائزة المليون دولار وآلية إعلان الفائز

ما زال إبداع مسابقة الحلم يتواصل، حيث عرضت المسابقة جائزتها الكبرى التي لا تأتي في العام إلا مرة واحدة، وأعلنت الشركة المنظمة للحلم عن طرح جائزة قيمتها مليون دولار أمريكي كاش، والتي سيتم السحب عليها قبل نهاية الشهر الحالي، وسوف تكون الجائزة المليونية من نصيب أحد سعداء الحظ، وهذا المبلغ الضخم قادر على أن يغير حياة أسر بأكملها إلى أفضل حال.

الفرصة أمامك والقرار لك.. مسابقة الحلم تعلن فرصتها الذهبية الأخيرة وسحب جائزة المليون دولار وكيفية إعلان الفائز

مسابقة الحلم وسحب المليون دولار

وتحظى الحلم بثقة عالية لدى متابعيها نظراً للمصداقية والشفافية في السحوبات التي تتم على مدار العام، حيث تتم عملية السحب على الهواء مباشرة، ويتم إعلام الفائز باتصال هاتفي من الإعلامي مصطفى الأغا وبرنامج صدى الملاعب، وفي حالة فوز أي مشترك يتم حجب إسمه من السحوبات التالية، حيث لا يجوز للفائز الربح بجائزة من نفس الفئة مرة أخرى.

فرصة بمليون دولار.. مسابقة الحلم تعلن فرصتها الذهبية الأخيرة وسحب جائزة المليون دولار وآلية إعلان الفائز 1 5/12/2022 - 12:37 م

قد يهمك أيضاً:

وفي حالة فوز أحد المشتركين بمسابقة الحلم، وعدم رده على الهاتف الذي يعلمه بالفوز، فإنه يتم إجراء السحب مرة أخرى واختيار متسابق وفائز آخر، وذلك كما حدث مع أحد الفائزين بمليون دولار في نهاية العام الماضي 2021.

فرصة بمليون دولار.. مسابقة الحلم تعلن فرصتها الذهبية الأخيرة وسحب جائزة المليون دولار وآلية إعلان الفائز 2 5/12/2022 - 12:37 م

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم

ويمكن الإشتراك بالحلم عبر الطرق الإعتيادية المعروفة للجميع، وهي إرسالة رسالة للحلم على الرقم الذي تم تخصيصه لكل دولة، أو عن طريق التطبيق الإلكتروني للحلم، وحينما يشترك أي شخص تصله رسالة مباشرة بتأكيد اشتراكه بالمسابقة، ولكي يتأهل للسحب يجب عليه الإجابة على السؤال الذي يصله عبر هاتفه بشكل صحيح، وبعد الإجابة على السؤال يكون قد تأهل لدخول سحب المليون دولار، والمزمع إجراءاه خلال الشهر الحالي وقبل نهاية العام الحالي 2022، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

كيفية تعزيز فرصة الفوز بمليون دولار

وإذا أراد المشترك أن يزود فرصة فوزه في الحلم، فعليه أن يجيب على أكبر عدد ممكن من الأسئلة التي ترده عبر هاتفه، ويقوم بالإشتراك في الحلم عبر أكثر من طريقة، بحيث يشترك المتسابق عن طريق رسائل sms، وكذلك عن طريق التطبيق الإلكتروني للحلم، والمتوفر على جميع المتاجر الرسمية لأنظمة التشغيل المختلفة.

عرض التعليقات (10)