العروسان عبد الله مدحت ورحاب صلاح تزوج امس بقيمة لا تتعدي 5 الاف جنية

اصبح الزواج في عصرنا هذا امر صعب للغاية بسبب ارتفاع تكاليف الزواج الاساسية من مسكن وماكل وحياة يومية بين زوجين. ويكون عائق في اتمام الزواج بعض العادات والتقاليد التي يعيش فيها مجتمعنا العربي وليس المصري فقط. وهي تحمل الزوجين وعائلاتهم مبالغ ضخمة وكبيرة في شراء الموبليا والذهب ويتم تحويل الشقة الزوجية لمخزن يحتوي على مواد قد لا يحتاجنهم في بداية حياتهم الزوجية. وكل هذة الاشياء تاثر على حالتهم النفسية والاجتماعية في المستقبل والحاضر.

العروسان عبد الله مدحت ورحاب صلاح تزوج امس بقيمة لا تتعدي 5 الاف جنية 5 3/3/2017 - 8:53 م

الآن سوف نتحدث عن حالة وقصة حقيقة بين زوجين مصريين تحدوا كل الظروف والصعاب وكلام الناس من اجل اتمام زوجهم فقط والزوجين هما عبد الله مدحت ورحاب صلاح والذي اقاموا فرحهم امس 2 مارس 2017 وسط اهلهم واقاربهم ومحبيهم. والجديد في زواجهم هو حالة التوفير الشديدة الذي قدموها بشكل متخلف ورائع وقاموا بعمل دعوات الفرح على عملة جنية مصر ونصف جنية مصر لان دعوات الفرح اسعارها مرتفعة والدعوة على العملة المصرية وبالشكل الفرعوني رائعة.

و هناك شاب اخر صعيد يسمي جمال الرفاعي صنع غرفة نومة والسرير تحديد من الطوب والذي لم يكلفة سوي 250 جنية كما اسس شاب اخر اساسة الشقة بالكامل من الطوب نظرا لقلة قيمتة المادية كل هذة الحلول قام بتنفيذها شاب مصري وجد عائق مادي في حياتة ولم يستسلم وسنرصد اليكم مجموعة من الصور الآن يمكنكم مشاهدتها.

العروسان عبد الله مدحت ورحاب صلاح تزوج امس بقيمة لا تتعدي 5 الاف جنية 1 3/3/2017 - 8:53 م

العروسان عبد الله مدحت ورحاب صلاح تزوج امس بقيمة لا تتعدي 5 الاف جنية 2 3/3/2017 - 8:53 م

العروسان عبد الله مدحت ورحاب صلاح تزوج امس بقيمة لا تتعدي 5 الاف جنية 3 3/3/2017 - 8:53 م

العروسان عبد الله مدحت ورحاب صلاح تزوج امس بقيمة لا تتعدي 5 الاف جنية 4 3/3/2017 - 8:53 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.