عيد ميلاد سعيد يا سيسي هاشتاج يتصدر التريند بتويتر

تصدر هاشتاج #عيد_ميلاد_سعيد_يا_سيسي التريند بتويتر بعد فترة قليله من أطلاقة على موقع التواصل الأجتماعي. هنئ من خلاله مؤيدوة وأنصارة السيسي بعيد ميلاه ال62 والثاني لة خلال فترة تولية الرئاسه المصرية. وتزداد أعداد المشاركين بالتغرديات المهنئه للرئيس بالصور متغنين بالأنجازات التي حققها الرئيس. 

aaaaaaaaaeeeeeeeee

عبد الفتاح السيسي الرئيس المنتخب في عام 2014 والذي يبلغ من العمر 61 عاماً ولُد في 19 نوفمبر 1954 بحي الجمالية بمدينه القاهرة وترجع أصول عائلته إلى محافظة المنوفية. أنضم الي المدرسة الثانويه الجوية وتخرج من الكلية الحربية حاصلاً على درجه البكالريوس عام 1977. وحصل السيسي على درجه الماجستير من كلية القادة والأركان بعام 1987.

وتولي عبدالفتاح السيسي قيادة القوات المسلحة المصرية خلفاً للمشير محمد حسين طنطاوي وتم ترقيته من رتبه لواء إلى رتبة فريق أول بعهد الرئيس السابق محمد مرسي عام 2012. وتم ترقيته لرتبة مشير في 27 يناير 2014 في عهد الرئيس المؤقت عدلي منصور.

تولي السيسي عدة مناصب منها قائد كتيبه مشاة ميكانيكية وقائد لواء مشاة ميكانيكية ورئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية ومدير المخابرات الحربية والاستطلاع ووزير الدفاع. 

ومن المشاريع التي قام السيسي بوضع حجر أساس لها وتم تنفيذها قناة السويس الجديدة وقناة بورسعيد والعاصمه الإدارية الجديدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.