الزهراني يفوز بجائزة مسابقة الحلم الأولى خلال 2023 ويربح 100 ألف دولار والأغا يزف بشرى سارة لعشّاق الحلم

قامت مسابقة الحلم بإجراء أول سحب لها على الهواء مباشرةً في عام 2023، وكانت قيمة الجائزة 100 ألف دولار، وكانت هذه الجائزة القيّمة من نصيب أحد الشباب من المملكة العربية السعودية، والذي كان سعيد الحظ، حيث تم الإتصال بشخصين قبله ولم يردا على الهاتف، فتم إجراء السحب مرة أخرى وكانت جائزة الحلم من نصيب الفائز.

الزهراني يفوز بجائزة مسابقة الحلم الأولى خلال 2023 ويربح 100 ألف دولار والأغا يزف بشرى سارة لعشّاق الحلم

إسم الفائز بجائزة مسابقة الحلم اليوم

حيث أعلن الإعلامي مصطفى الأغا فوز خالد الزهراني بجائزة الـ100 ألف دولار، وذلك بعدما تم إعلان فائزين قبله ولم يستجيبا لإتصال الأغا، فتم إعادة عملية السحب للمرة الثالثة وفاز الزهراني بالجائزة، وذلك على غرار الطبيب العراقي الذي ربح مليون دولار، وكان الفائز بها في البداية شخص مصري الجنسية، ولكنه لم يرد على الهاتف ساعة إعلان فوزه.

اقرأ أيضاً:

ووفق قوانين مسابقة الحلم فإن الفائز إن لم يستجيب للهاتف فيتم إجراء سحب جديد وإعلان فائز آخر، وأشار الأغا في الحلقة التي أذيعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى أنه سوف يتم إجراء سحب كل آخر خميس من كل شهر، وأضاف أن جائزة المليون دولار أصبحت مليونين الآن.

ولذلك وللراغبين في المشاركة بحلم 2023 ودخول السحب القادم والتأهل لسحب المليون دولار، عليهم الإشتراك بإحدى الطرق المعروفة والتي ذكرناها كثيراً قبل ذلك.

عرض التعليقات (3)
أحدث المقالات