الرئيس التركي في قطر سعيا وراء حل مشكلةالأزمة الخليجية

الرئيس التركي في قطر، وقد قامت قطر اليوم بالترحيب بأردوغان، وقالت بأنها تميز الموقف التركي بالأخلاقية والمسؤلية في اختياره للانتصار للحق والوقوف إلي جانبه، وحدثت بأن سياسة أردوغان هي السعي على لم الشمل وتوحيد الصفوف الإسلامية.

الرئيس التركي في قطر

الرئيس التركي في قطر

وقالت الجريدة الناشرة بأن قطر تلك الزيارة والجولة لرئيس تركيا رجب طيب أردوغان، ومن جهتها أوضحت جريدة الراية في افتتاحيتها للدول المقاطعة لقطر وتنتهز فرصة جولة الرئيس رجب الطيب أردوغان والتي بدأها أمس بزيارة الكويت والسعودية ويحضر اليوم إلي قطر من أجل الرجوع إلي الحق.
الرئيس التركي في قطر، قام القطريون المغردون بإطلاق هشتاج ترحيبا بزيارة رجب طيب أردوغان الرئيس التركي إلي بلادهم، فكتبوا شعب قطر يحتفي بقدوم أردوغان.

الرئيس التركي في قطر

تصدر الهشتاج الترحيبي بسرعة كبيرة حيث حصل على أعلى تريند في الهاشتاجات التغريدية بمواقع التواصل الاجتماعي بقطر، وذلك تزامنا مع وصول رجب طيب أردوغان إلي الدوحة، في ختام جولته الخليجية قادما من الكويت والتي بدأها أمس بزيارة المملكة العربية السعودية.

الرئيس التركي في قطر

وذكر أن الهدف من الزيارة هي سعيه في إطار حل الأزمة الخليجية والتي بدأت 5 يونيو/ حزيران الماضي، حيث أعلنت مصر والبحرين والسعودية والإمارات بقطع علاقتها مع الدوحة، وذلك بعد اتهامها بدعم الإرهاب.
تقدم الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر مستقبلا رجب طيب أردوغان عند وصوله مطار حمد الدولي ظهر اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.