الخل وبيكربونات الصوديوم لتنظيف البوتجاز من الاوساخ المستعصية

الخل وبيكربونات الصوديوم مادتان لا يخلو منزل ولا مطبخ منهما ويجهل اغلب الناس ما يمكن أن نستطيع أن نفعله بكل من الخل والكربونات أو بيكربونات الصوديوم وسوف نعرض عليكم الآن كيفية صناعة خليط قوي وامن يمكنك من خلاله أن تتخلص من الدهون والاوساخ المتعلقة بالبوتاجاز وبوقت قصير وبدون دعك أو فرك يسبب الاجهاد والتعب.

تنظيف البوتجاز

قد تواجه المرأة صعوبة في تنظيف البوتاجاز وإعادته لحالته الجديدة والنظيفة ومظهره الرائع كما كان ولكن ليس بعد اليوم فقد اتبعي هذه الوصفة وسوف تجدي متعة وتوفير للوقت في تنظيف بو تجازك وهي باستخدام الخل وبيكربونات الصوديوم.

طريقة اعداد خليط الخل والبيكربونات لتنظيف البوتاجاز وكيفية استخدامه:

في زجاجه تحتوي على بخاخ لرش الرذاذ نضع كوب ونصف من الخل الابيض المتاح في كل مكان وبعدها نأخذ 3 معالق كبار لمسحوق بيكربونات الصوديوم وهو متواجد في كافة محال البقالة والسوبر ماركت ونقوم برش الكربونات غلي البوتاجاز ونوزعه بعمل طبقة كبيرة ومنتشرة في كل البوتاجاز وبعدها نرش الخل بالرذاذ أو البخاخ على كل البوتاجاز المرشوش مسبقا بالكربونات.

نترك الخليط لمدة 10 دقائق ليتفاعل وبقطعه من السفنج أو ليفة غسيل الاطباق نقوم بإزالة الخليط وسوف تزيل طبقه من الاوساخ المتعلقة في البوتاجاز بمنتهى السهولة وستلاحظ الفرق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.