الحليب المبستر ام الحليب الخام: أيهما أكثر صحة بالنسبة لك ولعائلتك؟


يأتي الحليب الحقيقي من الماعز أو الأبقار التي يُسمح لها بالرعي في مراعي خالية من السموم، الحليب المبستر ام الحليب الخام: أيهما أكثر صحة بالنسبة لك ولعائلتك؟ لكن ما إذا كان الحليب الخام يحتوي على مسببات الأمراض أم لا، يعتمد هذا على الطريقة التي يتم بها إنتاج اللبن وطريقة بسترته ففي هذا المال سوف نقوم بشرح كل شئ عن الحليب المبستر ام الحليب الخام: أيهما أكثر صحة بالنسبة لك ولعائلتك؟ فتابع معنا.

الحليب المبستر ام الحليب الخام
الحليب المبستر ام الحليب الخام

ما هو الحليب المبستر

البسترة هي عملية تسخين الحليب إلى درجة حرارة عالية بما يكفي لفترة طويلة بما يكفي لقتل الجراثيم المسببة للأمراض الحليب المبستر هو الحليب الذي مر بهذه العملية الحليب المبستر ام الحليب الخام: أيهما أكثر صحة بالنسبة لك ولعائلتك؟من وجهة نظر التغذية، فإن البسترة تعادل إسقاط قنبلة ذرية على طعامك .

اضرار الحليب المبستر

البسترة هي كارثة مطلقة على صحة الإنسان لأنها تقتل الكثير من العناصر الغذائية في اللبن التي تحتاجها أجسامنا من أجل معالجتها، الحليب المبستر مقابل الحليب الخام: أيهما أكثر صحة بالنسبة لك ولعائلتك؟ البسترة تدمر أيضا العديد من النباتات الوظيفية الموجودة في الحليب الخام تساعد هذه النباتات على تحفيز نمو وفعالية ونشاط اللاكتاز وغيرها من الإنزيمات الغذائية ولكن بمجرد تعرضه للحرارة الزائدة يمكن أن تجعله مستنفداً للحياة، البسترة تدمر تقريبا كل القيمة الغذائية لحليب البقر

ماهو الحليب الخام

الحليب المبستر مقابل الحليب الخام: أيهما أكثر صحة بالنسبة لك ولعائلتك؟ بالإضافة إلى الفيتامينات والإنزيمات والكائنات الحية الدقيقة الصحية في الحليب الخام، أظهرت الدراسات أن الحليب الخام يمكنه:

  • تقليل نسبة حدوث التهابات الجهاز التنفسي والحمى عند الرضع بنسبة 30 في المائة.
  • حماية ضد الربو والحساسية.

المخاطر المرتبطة بشرب الحليب الخام؟

الحليب المبستر مقابل الحليب الخام: أيهما أكثر صحة بالنسبة لك ولعائلتك؟الحليب الخام هو الحليب من أي حيوان لم يتم تبخيره لقتل البكتيريا الضارة الحليب الخام يمكن أن يسبب أمراض خطيرة يمكن أن يتلوث الحليب الخام ومنتجات الحليب الخام بما في ذلك الجبن الطري والزبادي، بالبكتيريا الضارة وغيرها من الجراثيم التي يمكن أن تسبب مرضًا خطيرًا الحليب المبستر مقابل الحليب الخام: أيهما أكثر صحة بالنسبة لك ولعائلتك؟

إذا لم تتمكن من الحصول على حليب عالي الجودة خام وغير مبستر، مضمون أن يكون من الحيوانات التي تم تربيتها عضوًا وخاليًا 100٪ من المضافات الكيماوية والمخدرات و المنظفات ومخلفات مبيدات الحشرات ومبيدات الأعشاب.

من هنا نكون قد انهينا معكم مقالتنا وتكلمنا اليوم عن الحليب المبستر مقابل الحليب الخام: أيهما أكثر صحة بالنسبة لك ولعائلتك؟ ارجو ان يكون المقال نال اعجابكم