الحلقة الاخيرة من مسلسل The Walking Dead الموسم الـ11… تختتم بأحداث مثيرة

يودع متابعي وعشاق  مسلسل  The Walking Dead الموسم الـ11 والاخير من سلسلة هذا العمل الرائع بالحلقة الأخيرة التي تخبئ العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، وسيتم عرض آخر حلقة من المسلسل على منصة AMC، ويسعى المتابعين إلى معرفة أحداث الحلقة الأخيرة وتفاصيل النهاية خاصة بعد أن أعلن أبطال وصناع المسلسل ان هناك الكثير من المفاجآت سيندهش منها الجمهور عند مشاهدة الحلقة الأخيرة. 

الحلقة الاخيرة من مسلسل The Walking Dead الموسم الـ11… تختتم بأحداث مثيرة 1 21/11/2022 - 2:48 م
The Walking Dead الحلقة الاخيرة
The Walking Dead الحلقة الأخيرة

الحلقة الاخيرة من مسلسل The Walking Dead الموسم الـ11… تختتم بأحداث مثيرة

يعتبر مسلسل The Walking Dead، واحد من أكثر الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور، حيث يتابعه عدد كبير من المشاهدين حول العالم، بالإضافة إلى حصوله على تقييمات مرتفعة من قبل النقاد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتناول قصة الموتى الأحياء، وتوضح أحداث المسلسل محنة الناجين ليعيشوا يومًا آخر في نهاية العالم، كما أن المسلسل يرمز على رواية قصص هؤلاء الناجين بدلا من أن يسلط الضوء على الدماد والقتل، كما أنه يبين من هم الأشرار من البشر الحقيقيين في نهاية العالم.

هذا وقد شارك أبطال المسلسل على صفحاتهم الشخصية الخاصة بهم على انستجرام بعض الأحداث التي ستحدث في الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead Season 11.

وقد قالت الممثلة لورين ريدلوف Lauren Ripoff، والتي تلعب دور “بدس كوني” المراسلة الاستقصائية داخل المسلسل: “أعتقد أنه سيكون هناك مزيج من الحنين والأمل”.

The Walking Dead
The Walking Dead

ولم يتأخر نورمان ريدوس بطل المسلسل في مشاركة بعض التشويق والإثارة حول الحلقة الأخيرة على حسابه بإنستجرام: “هناك لحظات معينة حزينة للغاية، ثم هناك لحظات غريبة تجعل الجميع يصرخ، ونحن تقدمنا ​​بشكل كبير في الحلقات الثمانية الأخيرة، لذلك هناك الكثير من السعادة والمشاعر المخيفة أيضاً، وهناك بعض المشاهد قد لا يتوقعها الجمهور وهذا ما يزيد من حماسنا حول ردود الأفعال، ومنها أن متوقعاً أن الجميع سوف يموت! هل نمزح أم حقيقة، سنعرفها في الحلقات الأخيرة”.

أما” لورين كوهان” التي جسدت شخصية “ماجي ري” فقد قالت عبر حسابها على إنستجرام: “هناك بعض الأشياء التي ستحدث والتي ستكون مؤثرة حقاً وجزء منها سوف يفاجئ هذا العالم، وهو الموت والشعور الكبير بالخسارة، ولكن بالنسبة لي، كانت تجربة صنع تلك الأجزاء منه في غاية الجمال ولقد عزز فقط من تواصل الأشخاص الذين بقوا على قيد الحياة وترابطهم”.

وتابعت قائلة: “لقد كان هذا دائمًا هو الضوء الدائم في العرض بالنسبة لي وبالنسبة إلى كل شيء تتغلب عليه معًا، ما مقدار ما يعزز إحساسك بالمهمة وإحساسك بالهدف والقوة التي نحتاجها جميعًا لنجده داخل أنفسنا؟ لأنه حتى لو كنا لا نعرف ما هو، فهناك سبب لمواصلة المضي قدماً

 

أبطال مسلسل The Walking Dead

يتضمن مسلسل The Walking Dead مجموعة كبيرة من النجوم المميزين بهوليوود، الذين ساعدوا في نجاح هذا العمل الرائع بداية من الموسم الاول حتى الموسم الحادي عشر، ومن أهم هؤلاء النجوم ( أندرو لينكولن، ميليسا مكبرايد، لورين كوهان، نورمان ريديس، جيفري دين مورجان، تشاندلر ريجز، ستيفن يون، جوش مكديرميت، داناي جورورا، كريستيان سيراتو) ، بالإضافة إلى العديد من النجوم.

اترك تعليقاً