التخلص من عفن الجدران باستخدام زيت الشاى

العفن الذي قد يظهر على الجدران والذي قد ينتج بسبب بعض من الفطريات المجهرية والذي قد تنشط وتزدهر في الأماكن الرطبة مثل الحمامات، و سمية العفن يمكن أن تظهر في نواح كثيرة. الأكثر وضوحا هو رد الفعل التحسسى مثل العطس، والتهاب الحلق، والسعال، وقد تتفاقم الأعراض إلى ضعف المناعة الذاتية ومشاكل عصبية وتهيج الجلد والصداع وغيرها من الأعراض.
وهناك العديد من الطرق التي من خلالها يمكننا التخلص من العفن الذي قد يظهر على الجدران ولعل من اشهرها المنظفات الصناعية والتي يدخل في تركبها مركبات كيميائية والتي قد ينتج عنها ابخره تسبب مشاكل صحية هي الأخرى على المدى البعيد بالإضافة إلى ارتفاع أسعارها، وسنتعرف من خلال ما يلى على طريقة طبيعية للتخلص من عفن الجدران باستخدام مكونات طبيعية فعالة.
المكونات
سوف تحتاج:
1 زجاجة رذاذ
2 ملعقة صغيرة من زيت شجرة الشاي
2 كوب ماء
الطريقة
يصب الماء ووزيت شجرة الشاي في زجاجة رذاذ زجاجة ثم تغلق وترج جيداً حتى يمتزج المكونين مع بعضهما البعض ثم نقوم برش الجدران التي بها بقع العفن باستخدام الخليط ويترك لمدة لا تقل عن أربعة وعشرون بعدها وباستخدام قطعة من القماش نقوم بمسح الجدران حيث سيعمل الشاي على قتل الفطريات المسببة لهذا العفن بالإضافة إلى جعل الجدران نظيفة تماماً الأمر الذي سيجعلكم تواظبون على استخدامه باستمرار

عفن الجدران
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.