التخلص من الروائح الكريهة داخل الثلاجة بهذه الوصفات السيطة..فيديو

لا شك أن العديد من السيدات تلجأ إلى الثلاجة لحفظ الطعام فيها كأفضل وسيلة لحمايته من التلف، ولا شك أن من أبرز المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات عند تخزينها الطعام هي وجود روائع غير مرغوب فيها تسبب ضيق شديد على الرغم من أن أغلب السيدات تحرص بشكل كبير على تنظيف الثلاجة من وقت لأخر، وسوف نقدم لكم اليوم أبرز 5 وصفات سهلة وغير مكلفة سوف تساعد بشكل كبير في القضاء على تلك الريحة الكريهة.

إزالة الروائح الكريهة في الثلاجة

طريقة التخلص من الروائح الكريهة بالفيديو

وعلى الرغم من انتشار طرق كثيرة لكيفية التخلص من الروائح الكثيرة على الإنترنت، إلا أننا قدمنا لكم اليوم أفضل 3 وصفات وأكثرهم فاعلية، بالإضافة لذلك أنها غير مكلفة خاصةً وأن معظم مكونات الوصفات التالية متوفرة في معظم منازلنا.

ولكن لا بد من القيام ببعض الخطوات ثم وضع الوصفات الموضحة في الفيديو، أولا سوف نزيل جميع الأطعمة الموجودة داخل الثلاجة وبعد ذلك يتم فصل التيار الكهربائي عنها وبعد ذلك يتم إزالة الرفوف الخاصة بالثلاجة وتنظيفها جيدا وأيضا إزالة الماء الذي يوجد أسفل الثلاجة بعد الانتهاء من تلك الخطوات يجب اتباع الوصفات التالية.

الوصفة الأولي

يتم إحضار قطعة من القطن مع عصير الليمون ونقوم بوضع تلك القطعة في الثلاجة وسوف تعمل على امتصاص جميع الروائح الكريهة الموجودة في الثلاجة.

الوصفة الثانية

يتم إحضار قطعة من الليمون ومن ثم تقطيعها إلى نصفين ونستخرج من الليمونة القشرة ويتم وضعها داخل ملح طعام وتركها في الثلاجة لمدة كافية.

الوصفة الثالثة

يتم إحضار قطعة من الفحم ووضعها على ورقة وتترك في الثلاجة لمدة يومين فقط وسوف تلاحظين تغيير الروائح الكريهة إلى روائح جيدة ومقبولة.