افضل 10 مسلسلات تركية قصيرة على يوتيوب مترجمةً للغةِ الإنجليزية – 17 حلقة

هناك الألاف من المسلسلات التليفزيونية التركية المعروفة بجودة أزيائها ومشاهدها الرومانسية والكوميدية، يبحث عشاق المسلسلات التليفزيونية التركية دائماً عن موقع أو مكان عبر الإنترنت ليشاهدوا افضل المسلسلات الدرامية التركية، او أفضل المسلسلات التركية الرومانسية المترجمة للعربية أو المترجمة للإنجليزية، في هذا المقال نقدم لكم افضل 10 مسلسلات تركية قصيرة مترجمة للغة الإنجليزية.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية قصيرة علي اليوتيوب مترجمة للإنجليزية

أفضل 10 مسلسلات تركية قصيرة مترجمة للإنجليزية على يوتيوب

  1. كوبان يلدز – Coban Yildizi
  2. غني وفقير – Rich And Poor
  3. مارال – Maral
  4. الحب محفوظ – love reserved
  5. ابقي في قلبي – Stay In My Heart
  6. نفس لاهث – breathless
  7. البيت الورقي – Paper House
  8. في حياة أخرى – In Another Life
  9. أم بالتبني – Foster Mother
  10. حياتي أنا – My Life

نبذة قصيرة عن كل مسلسل في المقال

نقدم لكم قصة قصيرة حول كل مسلسل من هذه السلسلة حتى تختار عزيزي القارئ المسلسل الذي تحبه من هذه السلسلة المتنوعة من المسلسلات الدرامية والرومانسية والعائلية، والتي تتناول الكثير من المشاكل الموجودة في المجتمعات الشرقية، أخيراً أتمنى أن أكون قد وفقت في اختيار هذه الباقة لك.

10.حياتي أنا – My Life

تدور احداث القصة حول فتاة اسمها “حياة” لا تتخلى ابداً عن أحلامها تسافر مع والدها للعمل بشركة أزياء ويكتشف مالك الشركة ان والد حياة هو عدو والده القديم.

مسلسل حياتي انا
حياتي انا

9. أم ب التبني – Foster Mother

تدور احداث القصة حول ام تحصل على وظيفة في مدرسة ابتدائية محلية، سرعان ما ادركت ان زميلتها بالعمل تعامل طفلها “مالك” بطريقة سيئة وصديق والدة مالك يعامله بطريقة أسوأ، فتقرر الأم خطف “مالك” وتزوير موته والسفر بعيداً لتربيته، وتستمر الحداث الممتعة.

المسلسل الدرامي التركي كوبان يلدز
كوبان يلدز

8. في حياة أخرى – In Another Life

تدور القصة حول فتاة تبلغ من العمر 22 عاماً تدعى “زارا” تعيش في ألمانيا باعتبارها ابنة لأسرة محافظة وصارمة جداً، يريد والدها وشقيقها تزويجها من شاب لا تريده يدعى “قادر” فتبدأ رحلة الهروب من عائلتها، لتجد نفسها في قصر مع عائلة مليئة بالأسرار، وتستمر الأحداث المشوقة.

المسلسل التركي حياة أخرى
مسلسل حياة أخرى

7. البيت الورقي – Paper House

تدور القصة حول أسرة تعيش في سعادة وفجأة تنقلب الأمور وتتبدل السعادة بمأساة عندما يتستر الأب والأم على جريمة قتل من أجل إنقاذ ابنتهما، تجد في هذه السلسلة مدى الوفاء والحب والترابط في العائلة هو أساس جودة التمثيل.

المسلسل التركي بيت من ورق
بيت من ورق

6. نفس لاهث – breathless

تدور القصة حول فتاة تعيش مع والدها في برلين وتريد أن تجد والدتها، وتعلم أن والدتها في سوريا فتقرر الذهاب للبحث عنها، فتلتقي “يوسف” على متن الطائرة وتتزوجه، وتبدأ رحلة مغامرة.

المسلسل الدرامي التركي نفس لاهث
نفس لاهث

5. ابقي في قلبي – Stay In My Heart

تدور القصة حول “عاطف”، وهو من عائلة ثرية للغاية يصدم طفلاً صغيراً بسيارته، ويهرب عاطف تاركاً الطفل في حالة حرجة، ويقع عاطف في الحب ولن تصدق من هي من وقع عاطف في حبها، قصة تستحق المشاهدة.

المسلسل الدرامي التركي ابقى في قلبي
ابقي في قلبي

4. الحب محفوظ – love reserved

تدور القصة حول فتاة يتيمة اسمها “ليلي” تربت على يد معلمتها بالمدرسة، تقابلت ” ليلي” مع “جيم” أثناء دراستها بالجامعة وتقع في حب الشاب ولكنهما يفترقان بسبب سوء فهم، وتستمر الأحداث.

المسلسل الدرامي التركي الحب محفوظ
الحب محفوظ

3. مارال – Maral

تدور القصة حول فتاة تدعى “مارال” التي تعمل كنادلة في أحد مطاعم النخبة ب “اسنطبول” وتحلم “مارال” بأن تصبح مديرة المطعم وان تتزوج بصانع الشوكولاتة في المطعم، تصطدم “مارال” بشيء يغير حياتها وحياة كثير من الناس.

المسلسل التركي الدرامي مارال
مارال

2. غني وفقير – Rich And Poor

في منزلين مختلفين في اسطنبول تعيش عائلتان واحدة ثرية و الأخرى فقيرة، لا يربط العائلتان شيء سوى قرابة الدم فقط، تجد في هذه الرواية حقد الفتاة المسكينة وغيرتها من أبناء عمومتها، قصة تستحق المشاهدة.

المسلسل الدرامي التركي غني وفقير
الغني والفقير
  1. كوبان يلدز – Coban Yildizi

تدور القصة حول فتاة شابة تتزوج زواجاً قسرياً من رجل عجوز، تقع الفتاة في حب شاب ولكن تأتي الرياح دائماً بما لا تشتهي السفن، قصة مشوقة جداً تستحق المشاهدة.

المسلسل الدرامي التركي كوبان يلدز
كوبان يلدز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.