اشتعال النيران بـ3 منازل في باب الشعرية.. والحماية المدنية تدفع ب18 سيارة إسعاف

نشب حريق ضخم في مصنع للكابلات في منطقة باب الشعرية وحاول اهالي المنطقة اطفائه الا انهم لم يستطيعوا وقاموا بابلاغ الشرطة على الفور حيث أن الحريق كان ضخم للغاية وقد نشب الحريق في مصنع للكابلات على مساحة 1000 متر تقريبا

اشتعال النيران بـ3 منازل في باب الشعرية.. والحماية المدنية تدفع ب18 سيارة إسعاف 1 12/12/2017 - 2:10 م

تلقتشرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بنشوب حريق ضخم في منطقة باب الشعرية وعلى الفور انتقلت قوات أمن من شرطة النجدة الي مكان الحادث وسيارات إطفاء وازداد الحريق واطارات النيران الي ثلاث عقارات.

وقد انتقل اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة لمعاينة الحادث نظرا لضخامة الحريق والاشراف على عمليات إطفاء الحريق وقد حدث الحريق في مخزن كابلات على مساحة 1000 متر في منطقة باب الشعرية.

وقد دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية ب18 سيارة إطفاء لمكان البلاغ الذي حدث فيه الحريق حيث أن الحريق ظل يتزايد فقامت الشرطة في البداية بأخذ سيارات إطفاء ولكن نظرا لضخامة الحريق فاستعانت ب12 سيارة إطفاء أخرى وتم زيادتهم إلى 18 سيارة وقد انتقلت أيضاً كافة الأجهزة المعدنية بمديرية الأمن للسيطرة على الحريق.

وقد أشار مصدر أمني من وزارة الداخلية أن الحريق كان كبير للغاية وقد التهمت النيران اجزاء من العقارات المجاورة وهي عقار رقم 1، 3، 5 حارة درويش من شارع الامبابي وتم إخلاء تلك العقارات بالإضافة لإخلاء كافة العقارات المجاورة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.