أسعار كحك العيد 2018 في محلات الحلويات الشهيرة وسعر الغريبة والبيتي فور والبسكويت

ينتظر المصريين بدء عيد الفطر المبارك وذلك في خلال أيام قليلة بعد انتهاء شهر رمضان، وبالتأكيد الجميع يقبل على شراء كحك العيد نظراً لما تعودوا عليه من قديم الأزل حيث كان من العادات التي عرفها المصريين القدماء، فكانوا يقومون بصناعته عن طريق استخدام قرص الكحك الدائري وعمل العديد من الأشكال والأنواع المختلفة خلال احتفالات الأعياد، وسننشر لكم أعزائي الزوار أسعار كحك العيد في المحلات المصرية الشهيرة.

اسعار كحك العيد 2018

بالطبع أسعار كحك العيد ارتفعت بشكل كبير هذا العام نظراً لزيادة سعر الدقيق الذي وصل الكيلو منه إلى 6.5 جنيه، وأيضاً بسبب ارتفاع سعر السكر والمقادير الأخرى التي يتم من خلالها عمل الكحك، وبسبب هذا الارتفاع الكبير أتجه الكثير من المواطنين إلى عمل كحك العيد في المنزل لتقليل التكاليف، وعلى الرغم من ذلك إلا إن الأغلب يتجه إلى شراء الكحك من المحلات الكبرى نظراً للمذاق الرائع الذي يتمتع به منتجاتهم لاحترافيتهم الشديدة منذ سنوات عديدة.

أسعار كحك العيد في المحلات الشهيرة

يتراوح سعر كحك العيد في محلات العبد حسب أنواعه، حيث إن كيلو الكحك السادة والملبن ولعجمية وصل سعره إلى 95 جنيهاً، أما كيلو كحك الفستق أو عين الجمل ارتفع سعره إلى 140 جنيه، كيلو الغريبة 120 جنيهاً، كيلو بيتيفور بالمكسرات 140 جنيها، أما البسكويت بكل أنواعه وصل سعره إلى 85 جنيها.

أما سلسلة محلات لابوار الشهيرة فإن سعر كيلو الكحك السادة والعجوة وصل إلى 195 جنيها، أما الكحك بعين الجمل والملبن 225 جنيها، كحك بالفستق 340 جنيها، أما كيلو الغريبة فوصل سعره إلى 230 جنيها.

أما داخل محلات حلواني الدمياطي بكل فروعه فإن كيلو الكحك السادة أو الملبن سعره وصل إلى 88 جنيها، أما البسكويت بجميع أنواعه وصل سعر الكيلو منه إلى 90 جنيها، أما كيلو الكحك بعين الجمل 180 جنيها، أما الغريبة فسهر الكيلو ارتفع إلى 96 جنيها.