اسرار الحكم على عادل حبارة بالاعدام في مذبحه رفح البشعه

رفضت محكمه النقض اليوم السبت 10-12-2016 الطعن المقدم من محامى الارهابى “عادل حبارة”و6 متهمين في قضيه مذبحه رفح التي نتج عنها مقتل 26 مجندا بقطاع امن المركزى وأعلنت المحكمه باصدار الحكم بالاعدام. واصبح الحكم الصادر من محكمه النقض هو النهائي ولا يجوز الطعن به امم اى محكمه اخرى، وانتسب إلى الارهابيين كثير من الجرائم في قل المجندين في سيناء والقاهرة ورفح ولشرقيه.وهذ الخبر اتى إلى قلب الامهات التي تكويهم نار بعد وحرمانهم من ابنائهم بالفرحه والسعاده لان الله اخذ بحق أولادهم ووجود قضاء عادل ينشر العدل في كل مكان.

اسرار الحكم على عادل حبارة بالاعدام في مذبحه رفح البشعه 4 12/12/2016 - 2:16 ص
اسرار الحكم على عادل حبارة بالاعدام في مذبحه رفح البشعه 1 12/12/2016 - 2:16 ص
عادل حبارة.. العقل المدبر لمذبحه رفح

-مذبحه رفح الثانيه

في نوفمبر 2015 اصدرت محكمه الجنايات الحكم بالاعدام على 7 متهمين ومنه عادل حبارة في القضيه المعروفه “بمذبحه رفح الثانيه “بعد وضع الائحه الاجراميه للارهابيين من موت وزبح مجندون لم تذكر النيابه حادث قام به الارهابيين قاموا بقتل 25 جنديا وكذلك قضيه التخابر مع تنظيم القاعده وكذلك الجماعه الاخوانيهوتؤكد محكمه النقض أن هذه المرة الثانيه في تقديم الطعن في الحكم من قبل المتهمين وتم قبولها والتي كان الحكم فيها بالاعدام وهذه المرة تم الحكم بالاعدام.

اسرار الحكم على عادل حبارة بالاعدام في مذبحه رفح البشعه 2 12/12/2016 - 2:16 ص
عادل حبار.. والحكم بالاعدام

-الاجراءات القانونيه اللزمه بتصديق الحكم

اخبر مساعد وزير الداخليه الاسبق، أن الاجراءات القاونيه التي تتم هى عبارة عن اخطار النابه لرئاسه الجمهوريه لتصديق الحكم وبعدها فورا يتم اخطار النابه والتي تخطر مصلحه السجون ومن ثم يقوم مساعد وزير الداخليه بوضع الميعاد وساعه التنفيذ الحكمواكد وزير الداخليه أن من يحضر الحكم هما وكيل النيابه وطبيب شرعى وواعظ ومدير سجون المنطقه ومامور السجن الذي يتم بيه الاعدام ومندوب من مدوريه الامن.

اسرار الحكم على عادل حبارة بالاعدام في مذبحه رفح البشعه 3 12/12/2016 - 2:16 ص
عادل حبارة.. في محكمه النقض

-سرحبارة الارهابى

رقم “8” ، هو سر من اسرار عادل حبار الذي كان يستخدمه في كل جريمه يقووم بها والتي من خلالها تم الحكم عليه بالاعدام دون رحمه ولا شفق.

-جريمته ظهر يوم 19 من شهر 8 عام 2013، وفي اخر الشهر زاته تمكن الامن من ضبطه بمدينه العريش.

-وصدر الحكم بالاعدام في ديمبر 2014 والغتهمحكمه النقض وبدات أولى جلساته يوم 8 سبتمبر.

-عند تنفيذ الحكم بالاعدام يكون هو المتهم “8” الذي يتم فيه الحكم بالاعدام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.