إعلان: مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجم موقع النور الجزء الخامس – ارطغرل يتولى مسؤولية جديدة


نتابع معكم أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجمة موقع النور حيث نستعرض عليكم الإعلان الأول للحلقة 142 لمسلسل ارطغرل مترجم موقع النور AL NOOR TV والذي نشر برومو تشويقي عن أحداث الحلقة الجديد من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والذي يحمل الكثير من الإثارة ويشير لتولي ارطغرل مهمة جديدة بخلاف المسؤولية الأساسية أمير القبائل التركية وقبيلة الكايي بالأخص.

وقد انتهت الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل عندما نظم السيد ارطغرل ومحاربيه كمين كبير للقائد ألينجاك قائد كتيبة المغول التي أتت لمداهمة القبائل التركية بمساعدة السيد بيبولات الذي يتقمص دور ألباستي التركي الذي ساعد المغول في مداهمة القبائل التركية وكان أبرزها قبيلة شقيق أرطغرل غوندودو والذي اضطر للهرب بعيداً.

قيامة ارطغرل الحلقة 142 موقع النور

نعرض عليكم الآن إعلان قيامة ارطغرل 142 مترجم موقع النور والذي يحتوي على عدد من الثنواني تحمل الكثير من المتعة والإثارة وجذب متابعي ومشاهدي هذا العمل التاريخي لترقب الحلقة 142 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، ويظهر أمير القبائل ارطغرل تحمله المياه بعيدا.

وكما ذكرنا تحمل مياه البحر ارطغرل أمام القلعة العلائية التي فتحها السلطان علاء الدين منذ زمن بعيد، ويقابل أمير القبائل شخصية من أصحاب اللحى البيض ليتم التحدث في تفاصيل المسؤولية الجديدة التي ستقع على عاتق السيد ارطغرل بن سليمان شاه أمير القبائل التركية.

ارطغرل 142 مترجم إعلان

https://www.facebook.com/MosalselTR/videos/2262795724039655/

ومن خلال موقعنا سنتابع معكم المزيد من التفاصيل الأخرى حيث ينشر موقع النور الإعلان الثاني لمسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجم.