اختبر قوة ملاحظتك.. حاول اكتشاف 3 أخطاء في الصورة أمامك في 10 ثواني فقط

تعد الألغاز البصرية من أحد الألغاز المفضلة عند عدد كبير من الأشخاص حيث أنها تختبر قوة ذكائهم ومستوى تركيزهم، وتعتمد على عرض صور بها العديد من الأخطاء التي تبدو في المرة الأولى أنها غير ظاهرة، لكنها لا يمكن ملاحظتها إلا للأشخاص الذين لديهم مهارة كبيرة في القدرة البصرية والذهنية وسوف نتعرف على لغز اليوم بإيجاد الأخطاء في الصورة.

استخرج الأخطاء في الصورة

الألغاز البصرية تساعدك في تقوية المهارات الذهنية لك وتعزيز المهارات المعرفية وتقوي الذاكرة، بالإضافة إلى أنها تثير في الشخص نوع من أنواع التحدي، ولغز اليوم يعرض لك صورة طفلة جالسة في المنزل ولكن هذه الصورة بها بعض الأخطاء الفادحة التي لا يجب ألا تكون في هذه الصورة يجب عليك أن تحددها في أسرع وقت حتى تعرف قدراتك الذهنية ومدى تركيزك البصري.

حل اللغز

الصورة التي تم عرضها أمامك هي عبارة عن صورة لطفلة تجلس في المنزل ولكن بها بعض الأخطاء التي يأتي منها ذراع اللعبة الالكترونية التي تمسك فهو بدون مفاتيح التحكم، كما أن الشاشة التي امامها مقلوبة الشكل، والخطأ الاخير هو سماعة الأذن التي ترتديها غير كامله وبذلك فإن هذه الأخطاء لا يجب أن تكون في الصورة.

بعد أن تعرفنا على الأخطاء التي توجد في الصورة عليك ان تقارنها بالأخطاء التي قمت بإخراجها وتعرف مدى صحة إجابتك وما الوقت الذي استغرقت لكي تجد هذه الأخطاء.



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اترك تعليقاً
أحدث المقالات